Millennium Hotels - Offer

مطعم نامو الكوري في دبليو دبي الحبتور سيتي يستقبل الضيوف مقدمًا أروع الأجواء والنكهات

الإمارات، دبي – سفاري نت

يستقبل مطعم “نامو” الكوري في فندق دبليو دبي ضيوفه مع أروع الأجواء المفعمة بالحركة والحياة وعلى وقع موسيقى الكي بوب الكورية التي تحظى بشعبية واسعة حول العالم.

يوفر المطعم الذي يشغل الطابق 31 والمميز بطابعه الجريء والفريد، مأكولات متنوعة مناسبة للمشاركة من المطبخ الكوري حاز عنها على عدة جوائز وسط أجواء نابضة بالحياة وإطلالات على أفق المدينة المتلألئ وقناة دبي المائية، مقدمًا للضيوف تجربة طعام مميزة تتمازج فيها نكهات المطبخين الكوري والياباني.

تتنوع المأكولات المقدمة في محطات طعام مفتوحة، ما بين الساشيمي الياباني ودجاج يياكيتوري مع الصلصة الحلوة والمالحة، أو ” بولجوجي” الكوري المكون من قطع اللحم المشوية المتبلة مع “بيبيمباب” وهو طبق كوري كلاسيكي مكون من الخضار والرز واللحم والبيض المقلي مع الأرز المحضر بطريقة مبتكرة على يد الشيف المحترف.

يتميز المطعم بسقفه العالي وديكوره المميز وإضاءته الخافته وطاولاته الكبيرة المثالية للعائلات أو مجموعات الأصدقاء.

 

ساعات العمل: يوميًا من الساعة 5:30 – منتصف الليل

المكان: شارع الشيخ زايد، دبليو دبي – الحبتور سيتي، الطابق 31

رقم الهاتف: 04 435 5577

نبذة عن دبليو دبي – الحبتور سيتي

تلتقي الأناقة العصرية بالأفكار المبدعة في فندق دبليو دبي – الحبتور ستي، أحدث إضافات فنادق الحبتور في الإمارات. يضم الفندق 356 غرفة بما في ذلك جناح اكستريم واو المزدوج المؤلف من غرفتي نوم على امتداد طابقين، حيث يجتمع مزيج ينبض بالحياة من روعة التصاميم والتكنولويجا الحديثة والتجارب الاستثنائية لأغراض العمل أو الترفيه. ولخيارات الطعام والشراب والاجتماع بالأصدقاء، يمكن للضيوف الاختيار ما بين مطاعمنا الأربعة التي تتضمن مطعم “نامو” الذي يقدم أجود النكهات من المطبخ الكوري والياباني، ومطعم “ليفيل سيفين” الذي يجمع عدة مطابخ من مناطق البحر المتوسط، ولاونج دبليو التي تعكس الأسلوب الخاص الذي أدخلته علامة دبليو على مفهوم الردهات، حيث تقدم المشروبات على وقع موسيقى الدي جي في أجواء ساحرة. ولا ننسى لاونج “ويت ديك” التي تقدم باقة مميزة من الكوكتيلات المبتكرة والتي يمكن التمتع بها بجانب المسبح مع المقبلات الخفيفة والخيارات الصحية والمرطبات.

لمزيد من المعلومات حول دبليو دبي – الحبتور سيتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.wdubaialhabtoorcity.com

حول فنادق دبليو العالمية

قامت “دبليو للفنادق”، التي ولدت انطلاقًا من التوجه الجريء لمدينة نيويورك وثقافتها على مدار الساعة، بتغيير وإعادة تعريف مشهد الضيافة لما يقرب من عقدين. وتمضي علامة “دبليو”، التي تشق طريقها حول العالم، قدماً للوصول إلى 75 فندقاً بحلول عام 2020، متحدية بذلك التوقعات ومحطمة قواعد الفخامة التقليدية حيثما تحل علامة “دبليو” الشهيرة. ومن خلال رسالة تتمثل في دعم حب الضيوف للحياة، تقوم “دبليو” بتعزيز هذه الرغبة والارتقاء بها وتكرارها. ويسهم التصميم المحفز للعلامة، وخدمتها الشهيرة “Whatever/Whenever” وغرف المعيشة المفعمة بالحياة في توفير تجربة غالباً ما يتم تقليدها لكنها لا تضاهى. وتحتفي طاقة “دبليو” التي تتسم بالحيوية والابتكار والتحفيز برغبة الضيوف المتواصلة لاكتشاف كل ما هو جديد أو قادم في كل وجهة ليشاهدوا أكثر ويشعروا أكثر ويذهبوا أبعد ويقيموا لاحقًا. وتفخر فنادق دبليو العالمية بالمشاركة في برنامج الولاء الحائز على جوائز عدة في قطاع الضيافة الفندقية: ضيف ستاروود المفضّل®، ويمكن لأعضاء برنامج ضيف ستاروود المفضّل®، ومكافآت ماريوت®، ومكافآت الريتز- كارلتون®، عبر الموقع الالكتروني members.marriott.com لإمكانية الوصول إلى مزايا لا مثيل لها، مثل الملاءمة الفورية لمرتبة النخبة وتحويل غير محدود للنقاط بين البرامج الثلاثة. ولمزيد من المعلومات حول فنادق دبليو، يرجى زيارة الموقع الالكتروني أو متابعتنا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي Twitter و Instagram و Facebook

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شيك شاك يقدم وجبة جديدة خاصة بضيوفها الصغار في لي مول و ردسي مول

سفاري نت – متابعات تقدم سلسلة مطاعم شيك شاك لضيوفها الصغار  في جدة “وجبة الأطفال” …