فندق روڤ مرسى دبي يقدم باقة من العروض الفريدة لعشاق الرياضات المائية

سفاري نت – متابعات

كشفت ’فنادق روڤ‘ بمناسبة إطلاق فندق ’روڤ مرسى دبي‘؛ اول فندق للمجموعة محاذي للبحر، عن العرض الترويجي الجديد الموجه لعشاق المغامرات والرياضات المائية، والذي يتيح الإقامة في غرف الفندق مقابل 95 درهماً إماراتياً فقط، وذلك عند الحجز بواسطة الموقع الإلكتروني rovehotels.com.

ويقدم الفندق ضمن هذا العرض باقة من الخدمات المميزة، والتي تتيح لمحبي الرياضات المائية سواء السباحين أو الغواصين أو راكبي الأمواج أو البحارة المحترفين منهم والهواة، تجربة مفعمة بالإثارة والتشويق مخصصة لهم ليطلقوا العنان لطاقاتهم، إذ يحظى الباحثون عن المغامرات البحرية المشوقة بفرصة الاستفادة من هذا العرض، بمجرد إبراز صورة شخصية لهم عند الوصول إلى الفندق تثبت ممارستهم لأي من النشاطات المائية كركوب الأمواج باللوح الشراعي أو الغوص أو التجديف بقارب ’كاياك‘ أو السباحة أو التجديف وقوفاً على اللوح، أو بتقديم شهادة محترفي الرياضات المائية، وذلك للاستمتاع بالإقامة في الفندق مقابل 95 درهماً إماراتياً فقط لليلة الواحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا العرض يشمل الحجز في غرف فندق ’روف‘ خلال الفترة الممتدة بين 10 و30 أبريل 2018 والإقامة لغاية 30 آغسطس.

ويحتضن فندق ’روڤ مرسى دبي‘ 384 غرفةً رئيسيةً توفر خدمة ’واي-فاي‘ مجانية وصالة للألعاب الرياضية على مدار الساعة، بالإضافة إلى حوض السباحة مع منصة مجاورة تتيح لضيوف الفندق الاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية، كما تتفرد الغرف الفسيحة باحتوائها على دش بضخٍّ قوي للمياه ضمن حمامات عصرية للغاية. كما يوفر الفندق لضيوفه من العائلات غرفاً متصلة داخلياً مع شاشة تلفاز ذكية بقياس 48 بوصة. ويحظى نزلاء فندق ’روڤ‘ بفرصة الاستفادة من غرف تخزين الأمتعة إلى جانب صناديق الودائع الآمنة، وخدمة غسيل الملابس الذاتية على مدار الساعة، ومطعم يقدم أشهى المأكولات طوال النهار بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة 2 بعد الظهر.

ويعدّ فندق ’روڤ مرسى دبي‘ ملاذاً مثالياً للاستمتاع بمغامرات تسلب الألباب، إذ يتميز بموقع فريد ضمن دبي مارينا النابضة بالحياة، وعلى بعد مسافة قصيرة من معالم مدينة دبي الشهيرة كمتنزه ’دبي مارينا‘ وممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، ما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بما تزخر به المدينة من شواطئ ساحرة وإطلالات آسرة على الأفق، فضلاً عن خيارات الترفيه والاستجمام ووجهات تناول الطعام الفريدة من نوعها.

وتمتاز ’فنادق روڤ‘ بالبساطة والأناقة التي ينشدها الجيل الجديد من المسافرين العصريين الباحثين عن أقصى درجات المغامرة والاستكشاف ضمن أجواء مفعمة بالهدوء والسكينة.

تفاصيل العرض:

التكلفة: 95 درهماً إماراتياً للغرفة مضافاً عليها الضرائب

تاريخ الحجز: قبل 30 أبريل 2018

منصة الحجز: حجوزات مباشرة عبر الموقع الإلكتروني rovehotels.com

الرمز الترويجي: SPLASH

للحجز وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rovehotels.com، أو متابعة أخبار ’فنادق روڤ‘ على موقع فيسبوك وعلى إنستاجرام وتويتر @rovehotels

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …