Millennium Hotels - Offer

أنشطة يمكنك القيام بها في جراند باي بجزيرة موريشيوس

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة جراند باي Grand Baie من المدن الرائعة في جزيرة موريشيوس، حيث أنها تتميز شأنها شأن الجزيرة باحتوائها على الأشجار والمسطحات الخضراء الكثيرة إلى جانب شاطئ البحر ما يجعلها وجهة طبيعية مميزة، إلى جانب العديد من عوامل الجذب السياحي المميزة مثل المحال التجارية والمطاعم المميزة وغيرها الكثير وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها في جراند باي بجزيرة موريشيوس

• يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت جميل على شاطئ جزيرة موريشيوس، يمكنك الاستمتاع بالاستحمام في المياه الصافية أو القيام بممارسة الألعاب أو النشاطات المائية مثل الإبحار بقارب أو التزحلق على الماء أو الصيد ويتوفر أيضاً رحلات الغوص وجولات تحت الماء

• وتشتهر مدينة جراند باي بالتسوق حيث أنها تضم عدد كبير من المحال التجارية والتي تبتاع منتجات مختلفة من الملابس والأدوات التجميلية والأحذية وأدوات المنزل وغيره، ويتوفر المحال العالمية الشهيرة وأيضاً المحال المحلية، لذا فيمكنك القيام بالتسوق في هذه البؤرة التجارية الهامة.

• كما يمكنك الاستمتاع بتجربة الطعام في مدينة جراند باي التي تشتهر بعدد كبير من المطاعم التي تقدم أطباقاً متنوعة سواء الأطباق العالمية أو المحلية. ولزيادة المتعة يمكنك تجربة الغداء أو العشاء على إطلالة البحر المميزة.

• ولأن الاستمتاع لا يتوقف في مدينة جراند باي فإنها تتلألأ ليلاً لتوفر لك تجربة ليلية مميزة، حيث تقام بعض الحفلات على شاطئ الجزيرة يمكنك حضورها، أو يمكنك الاستمتاع بمشروبك المفضل على إطلالة البحر في المقاهي التي تنتشر على طول الشاطئ

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مالطا

سفاري نت – متابعات يحار كثيرون في موقعها على الخارطة العالمية، فلا هي في أفريقيا …