Millennium Hotels - Offer

أهم ما يمكنك القيام به في حديقة الحيوان الوطنية واشنطن امريكا

سفاري نت – متابعات

حديقة حيوان واشنطن الوطنية The National Zoological Park أو الحديقة الوطنية في واشنطن كما يُطلق عليها في بعض الأحيان، تُعد أقدم حديقة حيوان بالولايات المُتحدة على الإطلاق حيث تأسست عام 1889 ميلادياً. وتعتبر من اجمل اماكن السياحة في واشنطن وفقا لموقع رحلاتك

وبجوار احتوائها على مجموعة كبيرة من مختلف فصائل الحيوانات، فإن حديقة حيوان واشنطن تحرص على دورها في تقديم تجارب جذابة مع الحيوانات وإنقاذ الحياة البرية، مما جعل اقبال الزوار عليها هائلًا حيث تستقبل ما يزيد عن مليوني زائر سنويًا ممن يأتي من اجل السياحة في امريكا

افضل الأنشطة في حديقة الحيوان الوطنية واشنطن

• زيارتك لحديقة حيوان واشنطن الوطنية هي فرصة لمُشاهدة عدد كبير من حيوانات الغابة المُحببة، مثل الفيلة الأسود، النمور الزراف والغزلان، بالإضافة إلى النمر الأبيض النادر المُهدد بالأنقراض وغيرها من مئات الفصائل المتنوعة داخل الحديقة.

• الحديقة أيضًا مُقامة على مساحات خضراء شاسعة توفر لك وقتًا عنوانه الهدوء والهروب من ضوضاء العاصمة وازدحامها، يُمكنك استخدام أحد المقاعد المُخصصة الموجودة بالحديقة لكي تستمتع بمُشاهدة غروب الشمس داخل الحديقة.

• يُمكنك أيضًا الحصول على المُثلجات اللذيذة من المتاجر والمحال المُتخصصة الموجودة داخل الحديقة، كما تستطيع أن تحتسي كوب من القهوة اللذيذ يُساعدك على استكمال جولتك المُمتعة بالداخل.

اوقات زيارة حديقة الحيوان الوطنية واشنطن

الحديقة متاحة للزيارة كافة ايام الاسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …