Millennium Hotels - Offer

بالصور.. افضل 5 فنادق فرايبورغ المانيا لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة فرايبورغ من اجمل مدن المانيا السياحية، تقع مدينة فرايبورغ في منطقة بادن فورتمبيرغ في اقصى جنوب المانيا وفقا لموقع رحلاتك.

تتميز بأراضيها الخضراء الكبيرة ومنتزهاتها الواسعة وغاباتها الكثيفة حيث تشكل الاراضي الخضراء اكثر من 50% من مساحة المدينة، بالإضافة الى جامعة فرايبورغ الشهيرة على مستوى اوروبا.

افضل فنادق فرايبورغ

تدعم السياحة في فرايبورغ العديد من الفنادق الفاخرة والشقق الفندقية، وقد يحتار الزائر أيُها الأنسب لرحلته، لذلك سنتعرف في المقال على افضل فنادق فرايبورغ التي نالت استحسان الزوّار العرب

فنادق فرايبورغ 5 نجوم

فندق كولومبي

فندق كولومبي من افضل فنادق فرايبورغ المانيا ، يقع في بلدة فرايبورغ القديمة بالقرب للعديد من الاماكن السياحية في فرايبورغ ، ويبعد عن مطار فرايبورغ 80 كم.

يضم الفندق مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا، بالإضافة الى مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائر محلية بالجودة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل والخدمات.

فنادق فرايبورغ 4 نجوم

فندق ميركور بانوراما فرايبورغ

فندق ميركور بانوراما من افضل فنادق في فرايبورغ الالمانية ، يتميز الفندق بموقعه الهادئ المطل على مدينة فرايبورغ من اعلى التل، ويضم مسبح ومطعم مع إطلالة بانورماية.

كما يوفر الفندق ايضاً مرافق سبا وملعب تنس وخدمة استئجار الدراجات الجبلية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي وبالأخص الإطلالة، الموقع والخدمات

فندق أوبيركيرتش

فندق أوبيركيرتش من افضل فنادق فرايبورغ المانيا ، يتميز الفندق بموقعه في قلب المدينة القديمة مقابل كاتدرائية فرايبورغ الشهيرة.

الفندق قريب للعديد من المقاهي واماكن التسوق والمطاعم، ويقدم غرف عصرية انيقة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل والخدمات. انتقد بعض الزوّار ضيق شارع الفندق وعدم وجود تكييف.

فندق ديزاين أم شتاتغارتن

فندق ديزاين أم شتاتغارتن من افضل الفنادق في فرايبورغ الالمانية ، يقع الفندق بالقرب من منتزه شتاتغارتن على بعد 200 متر فقط من منطقة المشاة. ويقدم غرف أنيقة وعصرية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل والخدمات. بعض الزوّار اشتكو من عدم وجود مكيف في معظم غرف الفندق.

فندق بست ويسترن بريميير فيكتوريا

فندق بست ويسترن بريميير فيكتوريا من افضل فنادق فرايبورغ المانيا ، يبعد 500 متر عن محطة قطار فرايبورغ الرئيسية، يقدم الفندق غرف عصرية وأنيقة، بالإضافة الى كافة خدمات المساج والسبا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من كافة النواحي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …