مطعم “كاكاو كيتشن” يستقبل ضيوفه بقائمة لأشهى الأطباق العالمية الشهيرة

سفاري نت – متابعات

مطعم استثنئائي يركّز على استخدام الكاكاو لتحضير الأطباق بأساليب متنوعة تظهر مذاق هذه النكهة المفضلة حول العالم

يدعو “كاكاو كيتشن” ضيوفه الذواقة من محبي تجارب الطعام الاستثنائية في دبي، لاختبار قائمته الجديدة من أشهى إبداعات الطهي المبتكرة بمطعمه الكائن في “سيتي ووك”، وجهة “مِراس” النابضة بالحياة. ويقدم “كاكاو كيتشن” الآن تشكيلة تضم أكثر من 40 طبقاً بنكهاتها الشهية، باستخدام ستة أنواع من الشوكولا الفاخرة بنسب متفاوتة من الكاكاو، والمستوردة من بلدان مثل كوبا، وبيرو، والدومينيكان وتنزانيا.

ومع مهارة عالية في التحضير، يقترن كل طبق في القائمة بطريقة دقيقة مع المعيار الصحيح من الكاكاو، لتظهر مع نكهة مكوناته من اللحوم والباستا والتوابل والخضار، في مزيج رائع يجمع بين ألذ المكونات المتنوعة والمنتقاة من مختلف دول العالم.

وتتميز قائمة “كاكاو كيتشن” بطبق دجاج زبدة الكاكاو مع نسبة 34% من شوكولا “زيفير” البيضاء، وطبق سلطعون ألاسكا الملكي مع نسبة 65% من شوكولا “ألتو إل سول” الداكنة، ومن بين وصفات مشاوي لحوم الأبقار، يمكنكم اختيار قطع لحم الخاصرة المغطاة بحبيبات الكاكاو المقرمشة مع نسبة 34% من الشوكولا البيضاء وبجانبها البطاطا المهروسة. كما يمكن للنباتيين تجربة طبق القرع المحضر مع رافيولي الكاكاو بنسبة 100%.

وتضم تشكيلة الحلويات خيارات عديدة مثل شوكولا إكلير التي تقدم مع 6 نكهات من قشطة الشوكولا، مع حبيبات الكاكاو الذهبية والفضية، وكيك حليب الزعفران مع نسبة 34% من شوكولا “زيفير” البيضاء، وحلوى براوني بنسبة 70% من شوكولا “سان دومينجو” الداكنة.

كما يقدم “كاكاو كيتشن” قائمة مشروبات رائعة تضم تشكيلة من المشروبات الساخنة مثل كاكاو لافادو، ومارشميللو الأمريكية، ومجموعة من مشروبات الطاقة والفيتامينات، وعصائر الكوكتيل الخاصة مثل “شوكولا ماك أتاك” و”رو موكا لاتيه”.

ويتفرد مطعم “كاكاو كيتشن” بتجربة الطعام الاستثنائية التي تدعب حواس الذواقة ومحبي النكهات الفريدة، وتزيد معرفتهم بأنواع الشوكولا وخصائصها، بوجود طاقم من الخبراء مستعد لتقديم الاقتراحات والأفكار المبدعة. وتكتمل قائمة الطعام في “كاكاو كيتشن” مع الأجواء الأنيقة الهادئة، والديكورات الفنية التي تجمع بين لمسات التصميم النحاسية والمعدنية لخلق إحساس يحاكي أجواء مستودعات الشوكولا.

وقال دومينيكو سانتاجادا، كبير الطهاة في كاكاو كيتشن: “نحن فخورون بتقديم هذه القائمة الفريدة للذواقة في دبي، ونحن واثقون بأنها ستلقى نجاحاً فورياً. وحرصنا في القائمة على إظهار الشوكولا كوصفة مكونات عالمية يمكن استخدامها بما يتجاوز تحضير الحلويات – وإبراز تنوع نكهات الكاكاو ومذاقه الشهي مع الأطباق اللذيذة. وقد جمعنا وصفات طعام من مختلف أنحاء العالم – على طول الطريق بين إيطاليا والهند، ثم أضفنا إليها لمستنا الخاصة مع وضع النسبة الصحيحة، والنوع المناسب من الكاكاو في كل طبق”.

ويضم مطعم “كاكاو كيتشن” 123 مقعداً ويفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه على الفطور والغداء والعشاء، بأسعار ملائمة تناسب مختلف الميزانيات، ويصل سعر الوجبة المخصصة لشخصين إلى 200 درهم إماراتي.

أوقات المطعم

الفطور:                          8:00 صباحاً

الغداء:                            12:00 ظهراً

العشاء:                           بدءاً من 6:00 مساءاً

ساعات العمل

الأحد حتى الخميس:           8:00 صباحاً حتى منتصف الليل

الجمعة والسبت:                8:00 صباحاً حتى 1:00 صباحاً

كاكاو كيتشن

فيسبوك وإنستغرام: CocoaKitchenDxb

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المطاعم الحلال التي عليك أن تجربها في باتومي

سفاري نت – متابعات المطاعم الحلال في باتومي  Batumi حيث تُعد مدينة باتومي هي عاصمة …