افضل 10 فنادق في سان دييغو لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة سان دييغو  من أكثر الاماكن السياحية في امريكا شعبية تقع هذه المدينة في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية كاليفورنيا وتحتضن مجموعة متنوعة من المواقع التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم وفقغا لموقع رحلاتك.

افضل فنادق سان دييغو

تضم مدينة سان دييغو العديد من الفنادق الانيقة، سنستعرض لكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق في سان دييغو والتي ينصح بها لقربها من مناطق الجذب السياحية والمواصلات.

فنادق سان دييغو 5 نجوم

فندق ديل كورونادو

يتميز هذا الفندق التاريخي الراقي بموقعه القريب سيراً على الاقدام من الشاطئ على طول ساحل المحيط الهادئ في ولاية كاليفورنيا، يوفر الفندق اماكن اقامة فاخرة وخدمة استثنائية بالقرب من العديد من اماكن الجذب السياحية، يبعد الفندق مسافة قصيرة بالسيارة عن مركز مدينة سان دييغو

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، خدمة بطيئة نوعاً ما

فندق كيمبتون بالومار

فندق بوتيكي راقي فئة 5 نجوم يقع على بعد دقائق فقط سيراً على الاقدام من عدة مطاعم ومقاهي في منطقة غاسلامب، تقع حديقة حيوانات سان دييغو على بعد 3.2 كم من فندق كيمبتون بالومار كما يمكنكم الوصول الى مطار سان دييغو الدولي بالسيارة في غضون اقل من ربع ساعة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد بشكل عام، سعر مرتفع بعض الشيء

 

فنادق سان دييغو 4 نجوم

فندق مانشيستر غراند حياة

يقع هذا الفندق في قلب مدينة سان دييغو ويعتبر من فنادق سان دييغو الفاخرة حيث يوفر اماكن اقامة ممتازة مع اطلالات رائعة على الخليج، فندق مانشيستر غراند حياة يتميز بموقعه القريب من المعالم السياحية الرئيسية من ضمنها منتزه سيي وورلد الترفيهي و حديقة حيوانات سان دييغو و العديد من الشواطئ.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد بشكل عام

فندق ماريوت مورونادو آيلاند

يتميز فندق ماريوت كورونادو آيلاند بموقع مثالي في منطقة جميلة لها واجهة بحرية تمتد على مساحة واسعة وعلى بعد 8 كم من حي غاسلامب النابض بالحياة في سان دييغو، يبعد الفندق عن كل من منتزه بالبوا وحديقة حيوان سان دييغو مسافة 8.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد كموقع واطلالة، اسعار وقوف السيارات مرتفعة

فندق إنديغو

يقع فندق انديغو ذي الاربع نجوم في حي غاسلامب النابض بالحياة مطلاً على بتكو بارك، يوفر الفندق غرف عصرية وخدمة مميزة كما أنه يبعد عن مركز مؤتمرات سان دييغو مسافة 1.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، سعر مرتفع مقارنة بالخدمة

فندق أومني

فندق انيق يتميز بموقع مثالي على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الاقدام من  من متنزه بتكو كما انه يبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من إمباركاديرو. يقع عالم سان دييغو المائي على بعد 14 كم عن فندق أومني فيما يمكنك الوصول الى مطار سان دييغو الدولي في غضون 10 دقائق فقط بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، ازعاج صوت القطار القريب

فنادق سان دييغو 3 نجوم

فندق هورتون غراند

يتميز فندق هورتون غراند بموقعه المركزي في حي غاسلامب النابض بالحياة في سان دييغو حيث يوفر لضيوفه متعة التنزه في الشوارع السكنية التي تضم مباني ذات الطراز الفكتوري والعديد من المحلات التجارية. يبعد الفندق عن كل من مركز مؤتمرات سان دييغو وبتكو بارك مسافة 4 صفوف مباني فقط.

يمكنكم الوصول الى بالبوا بارك وحديقة سان دييغو للحيوانات بالسيارة في غضون 10 دقائق فقط.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد بصفة عامة ..

فندق هامبتون إن

فندق راقي يقع في وادي مشن على بعد 8 كم من حديقة حيوانات سان دييغو ويوفر غرف عصرية مع اطلالات مميزة، يقع فندق هامبتون إن على بعد 8 كم من عالم البحار سان دييغو كما يقع مطار سان دييغو الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، نظافة وخدمة جيدة، فطور محدود

فندق كورتيارد باي ماريوت

يقع فندق كورتيارد باي ماريوت في مبنى تاريخي عريق في حي غاسلامب النابض بالحياة في وسط مدينة سان دييغو، يبعد الفندق عن كل من حديقة حيوانات سان دييغو ومنتزه بالبوا مسافة 3.2 كم فيما يقع مركز مؤتمرات سان دييغو على بعد ربع ساعة سيرًا على الأقدام من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، نظافة، فطور محدود ..

فندق زد

من افضل فنادق سان دييغو بتصنيف 3 نجوم يقع على بعد 400 متر فقط من مركز مدينة سان دييغو كما انه يبعد 500 متر فقط عن مركز تسوق هورتون بلازا، يتميز فندق زد بقربه من مطار سان دييغو الدولي حيث يبعد عنه 4 كم فقط.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

قيمة مقابل السعر، موقع جيد، الغرفة ضيقة بعض الشيء

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …