Millennium Hotels - Offer

استمتع بأفضل عروض الصيف من فندق أسكوت بارك بلايس دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة أسكوت المحدودة، عن طرح حزمة واسعة من العروض على فترات الإقامة الطويلة هذا الصيف في فنادقها في منطقة الشرق الأوسط وفقا لموقع عين دبي.

يقدم فندق أسكوت بارك بلايس دبي ، عروضاً على تكلفة الإقامة الطويلة من 6 إلى 12 شهراً خلال فترة الصيف، والتي تبدأ من 11500 درهم شهرياً في الشقة الفندقية المفروشة ذات الغرفة الواحدة المطلة على شارع الشيخ زايد في دبي، والمجهزة بكافة مستلزمات الأجهزة المنزلية والأثاث.

كما يقدم فندق أسكوت بارك بلايس دبي، العديد من المزايا والتي تتضمن اتباع أعلى معايير السلامة والأمن، وتوفير خدمة التدبير المنزلي اليومية، وخدمات التسوّق بالنيابة عن الضيف، وتنظيم فعاليات وبرامج دورية مخصصة للضيوف، والتي تتيح لهم فرصة التفاعل والتعارف وعقد الصداقات في المدن الجديدة، إلى جانب الحصول على سلة الترحيب وتسجيل الدخول داخل الشقق وحسومات في مقهى بتيل.

تجدر الإشارة أنّ مجموعة أسكوت المحدودة، طرحت حزمة واسعة من العروض على فترات الإقامة الطويلة هذا الصيف في فنادقها في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتيح للعملاء الاستفادة من وفورات تصل حتى 40% لفترات الإقامة التي تمتد لأكثر من شهر ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، وعُمان والمملكة العربية السعودية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …