تجربة طعام جديدة في مطعم 21 غرام دبي للمأكولات من شبه جزيرة البلقان

سفاري نت – متابعات

يعتبر مطعم 21 غرام أحدث مطعم في دبي وهو الأول من نوعه إذ يقدم مأكولات مميزة من شبه جزيرة البلقان وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم 21 غرام، العديد من مأكولات شبه جزيرة البلقان، مثل طبق ajvar الذي غالباً ما يطلق عليه كافيار البلقان، والمكون الأساسي فيه هو الفلفل الأحمر المشوي أو المحمص، ويمكن إضافة الثوم والملح والزيت والفلفل الحار أو الباذنجان، اعتماداً على البلد الذي صنع فيه.

المطعم الجديد يقع في الطابق الأرضي من بوتيك بارك ريجيس، الذي افتتح مؤخراً على طريق جميرا، وسمي المطعم بهذا الاسم نسبة الى إلى تجربة أجريت عام 1907 وأظهرت إلى أن وزن الروح البشرية هو 21 جرامًا .

المطعم قام بتأسيسه إمرأة تدعى ستاشا تونسيف و التي كانت في بداية تخطيطها لفكرة افتتاح المطعم خائفة من أن لا يلقى الطعام البلقاني إقبالاً في دبي، لكنها تفاجئت بعد افتتاح المطعم بأن الناس في دبي منفتحين للغاية حول الاختلافات في النكهة حتى للأطباق المألوفة.

يذطر أنّ بارك ريجيس بوتيك هو فندق من فئة الـ3 نجوم، افتتح أبوابه خلال السنة الماضية ضمن منطقة جميرا بالقرب من برج العرب، ويتوفر على إطلالة بانورامية مباشرة على شواطئ دبي، و يتميز بالتصاميم التراثية الفريدة من نوعها التي استوحيت من وحي البيئة العربية التي تنبض بروح الماضي وتعزف لحن الحياة العصرية، ويشمل الفندق عدداً محدوداً من الغرف التي تتناسب مع الجو العائلي، كما يتميز موقعه بالقرب من المرافق السياحية والتجارية الرئيسية في الإمارة مثل برج العرب ومدينة جميرا ومول الإمارات ونخلة جميرا .

دليل مطعم 21 غرام GRAM

المكان :الطابق الأرضي ، بوتيك بارك ريجيس ، طريق جميرا ، دبي

أوقات العمل: 07:00 صباحاً الى 11:30 ليلاً

أصناف المأكولات: مأكولات من شبه جزيرة البلقان

موسيقى المطعم: لا توجد

نوع الجلسة: داخلية

الزي المعتمد: أنيق

التدخين: غير مسموح به

للمزيد من المعلومات أو الحجز يمكنك الاتصال على الهاتف: 97143490744+

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المطاعم الحلال التي عليك أن تجربها في باتومي

سفاري نت – متابعات المطاعم الحلال في باتومي  Batumi حيث تُعد مدينة باتومي هي عاصمة …