Millennium Hotels - Offer

استمتع بعرض المأكولات البحرية في فندق منزل وسط المدينة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق منزل وسط المدينة، عن عرضه الخاص لتناول كمية غير محدودة من المأكولات البحرية الطازجة، كل يوم خميس وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم بوليفارد كيتشن في فندق منزل وسط المدينة،مساء كل خميس، فرصة اختيار نوع السمك المفضل من منصات الثلج المليئة بالأسماك الطازجة التي يتم اصطيادها يومياً، ليقوم خبراء الطهي بإعدادها بالمذاق الذي يفضله العميل.

كما تضم أمسيات الأطباق البحرية الجديدة، في مطعم بوليفارد كيتشن بفندق منزل وسط المدينة، العديد من المأكولات البحرية الطازجة بما في ذلك سمك النهاش الأحمر والبومفريت والقريدس والكثير غيرها.

هذا ويمكن تناول كمية غير محدودة من المأكولات البحرية والعصائر، مقابل مبلغ 205 درهم إماراتي، وبمبلغ 295 يمكن تناول كمية غير محدودة من المأكولات البحرية والمشروبات الفاخرة.

تجدر الإشارة أنّ منزل وسط المدينة، فندق عصري فاخر يحتفي بدفء الضيافة العربية في أجواء ثقافية إبداعية، كما يتمتّع الفندق بمكانة متميزة في قطاع الضيافة بدبي، كما صُمم فندق منزل وسط المدينة، ليجذب المسافرين العالميين الراغبين في اكتشاف السمات العصرية للضيافة العربية في أجواء راقية وعصرية ومريحة. يقع فندق منزل وسط المدينة، في قلب وسط مدينة دبي، على بُعد خطوات من جميع المعالم السياحية الرئيسية، ويطل الفندق على برج خليفة، بالإضافة إلى ذلك يتمتع الفندق بموقع مركزي يمكِّن ضيوفه من الوصول بسهولة إلى مركز دبي المالي العالمي، وكذلك مركز دبي التجاري العالمي، كما يقع بالقرب من محطّة مترو برج خليفة، على بُعد 20 دقيقة من مطار دبي الدولي.

المكان: بوليفارد كيتشن، منزل وسط المدينة.

الموعد: الخميس من كل أسبوع بين الساعة 7 و11 مساءً.

السعر: 295 درهم إماراتي مع كمية غير محدودة من المأكولات البحرية والمشروبات الفاخرة.

205 درهم إماراتي مع كمية غير محدودة من المأكولات البحرية والعصائر.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 3444 888 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …