فنادق ومنتجعات شانغريلا يطلق عروض الصيف العائلية خلال مشاركتها بمعرض سوق السفر العربي بدبي

سفاري نت – متابعات

فندق شانغريلا سنغافورة يكشف عن أجنحة مصممة خصيصاً وملاعب داخلية وخارجية للأطفال بمساحة 2150 متر مربع
منتجع وسبا شانغريلا راسا ريا يطلق تجربة مميزة للاستمتاع بالطبيعة والمغامرة في المحمية الطبيعية التي تبلغ مساحتها 64 فدان

ستسلط فنادق ومنتجعات شانغريلا المتخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق الفخمة والتي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها، الضوء على مجموعة عروضها الجديدة التي تركز على رفاهية العائلات في العديد من وجهاتها في مختلف أنحاء العالم، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2018 في مدينة دبي خلال الفترة 22-25 أبريل الحالي.

حيث أطلق فندق شانغريلا سنغافورة مجموعة من الخدمات المخصصة للأطفال ضمن منطقة “بدز باي شانغريلا” التي تمتد على مساحة 2150 متر مربع وتضم ملاعب داخلية وخارجية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة واحدة و12 سنة. وتهدف هذه المنطقة التفاعلية الترفيهية إلى توفير مجموعة من الأنشطة العائلية الممتعة وتشجيع الأطفال على التعلم من خلال اللعب.

كما تم إنشاء مساحات مخصصة للنشاطات لاستضافة الفنانين والطهاة والاحتفالات. ويمكن للعائلات استخدام أجهزة ذات ترددات لاسلكية توضع على المعصم لضمان سلامة الأطفال ومراقبة موقعهم بشكل دائم.

وضمن إطار مشروع تجديد مبنى “تاور وينج” في فندق شانغريلا سنغافورة الذي جرى مؤخراً، قام الفندق بإنشاء 19 غرفة عائلية فاخرة جديدة وخمس أجنحة عائلية تستوعب كل منها شخصين بالغين وطفلين بعمر أقل من 12 عاماً، وتبلغ مساحة كل من هذه الأجنحة 76 متراً مربعاً فيما تبلغ مساحة الغرفة 38 متراً مربعاً، وتقع جميعها ضمن طابق خاص للعائلات. وتضم الأجنحة أسرّة خاصة مستوحاة من عالم أحلام الأطفال مثل القلاع ومراكب الفضاء.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم فندق شانغريلا سنغافورة مجموعة واسعة من وسائل رعاية الأطفال بما في ذلك مقاعد السيارات وعربات الأطفال وأسرّة السفر وألعاب السباحة وغيرها.

أما منتجع وسبا شانغريلا راسا سينتوسا الذي يقع على بعد 15 دقيقة فقط من وسط سنغافورة، فسيقدم برنامجاً ترفيهياً شاملاً يتضمن مجموعة من الأنشطة فضلاً عن العديد من الفعاليات في نادي الأطفال للضيوف الصغار بين عمر 5 و12 سنة، وهبر عبارة عن منزل خشبي مكون من ثلاثة طوابق مع منزلق من الأعلى إلى الأسفل.

ويوجد في المستوى الأول كتب للأطفال ومسرح للعروض الموسيقية الممتعة ومساحة خاصة للفنون والحرف. وتوجد منطقة خاصة للأطفال في مطعم “سي شيل” الذي يوفر مقاعد مخصصة للأطفال يمكن تعديل ارتفاعها. وتوفر هذه المنطقة الخاصة طعاماً مجانياً للأطفال الرضع وأجهزة تعقيم زجاجات الحليب وأواني ومناديل الأطفال.

وسيطلق منتجع وسبا شانغريلا راسا ريا في مدينة بورنيو الماليزية تجربة جديدة للضيوف في شهر يوليو القادم في محميتها الطبيعية، وهذا ما سيسهم بتعزيز البرنامج التعليمي في المحمية بالإضافة إلى توفير مجموعة من التجارب الثقافية والمغامرات الجديدة للأطفال والشباب على حد سواء.

وتمتد المحمية الطبيعية على مساحة 64 فدان داخل غابات شانغريلا راسا ريا الاستوائية التي تبلغ مساحتها الإجمالية 400 فداناً، وتعد موطناً طبيعياً للعديد من الحيوانات البرية، بالإضافة إلى أكثر من 60 نوع من الطيور و100 نوع من الفراشات، ومجموعة واسعة من النباتات المحلية.

ومن جهة أخرى، يوفر منتجع وسبا شانغريلا ماكتان بمدينة سيبو في الفلبين العديد من الأنشطة الثقافية والعائلية مع التركيز على الأطفال في المقام الأول. حيث يحتوي الفندق على ملعب مغلق مكون من ثلاثة طوابق مع مسبح للأطفال في الهواء الطلق ومنطقة ألعاب الأطفال الجديدة.

كما يقدم فندق شانغريلا برج شارد في لندن للعائلات فرصة رائعة لاكتشاف أعظم معالم العاصمة البريطانية لندن أثناء الإقامة في أطول فندق في منطقة غرب أوروبا. وتشمل باقة “اكتشف لندن” تذاكر يومية مع ميزة الدخول السريع إلى الوجهات المعروفة في المدينة.

وتوجد العديد من الباقات الترويجية في فنادق ومنتجعات شانغريلا حول العالم بما في ذلك باريس وطوكيو وجزر المالديف وإسطنبول. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني www.shangri-la.com/offers

يذكر أن فندق ومنتجعات شانغريلا تشارك في معرض سوق السفر العربي 2018 في دبي في الجناح رقم (HC0820).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يفتتح فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي”

سفاري نت -متابعات عززت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن …