وجهة التسوق والترفيه”ذا أوتلت فيليدج” تطلق حملة خصومات وأسعار مخفضة للمتسوقين

سفاري نت – متابعات

تعتزم “ذا أوتلت فيليدج”، وجهة التسوق والترفيه الداخلية الراقية من مراس، استضافة حملة حسومات فريدة من نوعها على مدار عطلتي نهاية أسبوع، حيث ستقوم العلامات التجارية العاملة فيها بتقديم تخفيضات إضافية علاوة على ما هو مقدم أصلاً لتوفر بذلك عروضاً لا تضاهى على الملابس والإكسسوارات وغيرها من المنتجات من أشهر المصممين.

وسوف تتحول “ذا أوتلت فيليدج” في الفترة بين 18 إلى 21 أبريل ومن 25 إلى 28 أبريل إلى ساحة تسوق تستعرض فيها العلامات التجارية منتجاتها خارج متاجرها لتدعو المتسوقين إلى التجول في أنحاء الوجهة واستكشاف تشكيلات رائعة بتخفيضات لا مثيل لها. وتتضمن قائمة المتاجر المشاركة كلاً من “غاليري لافايت”، و”روديو درايف”، و”هوغو بوس”, و”مايكل كورس” و”برايسليس”, و”ذا ديل”، و”نايك” و”لامبورجيني” و”جوديفا”، و”الجابر للنظارات”، و”ارماني اكسشينج” و”هاماك” و”كيوي سان تروبيه” و”مارك كين”، و”جوسي كوتور”، و”سوبردراي”، و “لا مارتينا” و”ماماز وباباز” و”ريفولي” و” فيلوري وبوش” و”أنطونيو ماراس” و”آيم إزولا” وغيرها.

ويشمل العرض الترويجي منافذ المأكولات والمشروبات، حيث يقدم متجر “غاليري لافايت لو جورميه” وجبة مجانية للأطفال عند شراء وجبتين رئيسيتين.

وستقام خلال فترة العرض أنشطة ترفيهية ذات لمسة إيطالية فريدة وكرنفال متجول تماشياً مع التصاميم المعمارية المستوحاة من مدينة توسكانا الإيطالية.

الفعالية:                حملة حسومات في الساحة المفتوحة

التاريخ:         عطلة نهاية الأسبوع الأولى: 18 إلى 21 أبريل

عطلة نهاية الأسبوع الثانية: 25 إلى 28 أبريل

الزمان:         الأربعاء: من 10 صباحاً حتى 10 مساءً

الخميس إلى السبت: من 10 صباحاً حتى منتصف الليل

المكان:         “ذا أوتلت فيليدج”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة سيونج سان إيلشول بونج.. واحدة من أجمل الجزر البركانية في العالم

سفاري نت – متابعات يعتبر بركان سيونج سان إيلشول بونج الذي يبلغ ارتفاعه 182 متراً …