فندق مطار دبي الدولي يقدم مكافآت عضوية للضيوف مع برنامج الولاء الجديد

سفاري نت – متابعات

كشف فندق مطار دبي الدولي عن أول نظام مكافآت عضوية خاص بالفندق ’دي آي إتش ريوردز‘، مما يتيح للأعضاء فرصة الاستفادة عند الحجز في الفندق. ويأتي الإعلان عن البرنامج الجديد بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة عشر لتأسيس الفندق. يقع فندق مطار دبي الدولي المكون من 530 غرفة في المبنى 3 ضمن مطار دبي الدولي، أحد أكثر المطارات ازدحاماً في العالم، ويستضيف عدداً كبيراً من المسافرين من جميع أنحاء العالم الذين يمرون يومياً عبر دبي.

كما ويقدم البرنامج مزايا للضيوف من خلال كسب “نقاط الإقامة” في كل مرة يحجزون فيها غرفة في فندق المطار الفخم، حيث يحصل المسافر على نقطة إقامة واحدة عند كل حجز. ويقدم الفندق ميزة إضافية لضيوفه السابقين تتمثل في إضافة النقاط عن كافة حجوزاتهم الفندقية السابقة اعتباراً من 1 يناير 2015، بما يمكّنهم من الاستفادة منها.

وصرّح أفيناش مينون، المدير العام لفندق مطار دبي الدولي: “نسعى في فندق مطار دبي الدولي لبناء قاعدةٍ متوسعة من المسافرين ممن يثقون بنا، وسيكون هذا البرنامج بمثابة طريقة لنرد الجميل لضيوفنا المخلصين. تتمتع دبي بموقع استراتيجي على خريطة العالم، ولديها ملايين من المسافرين العابرين، ويتلقى فندقنا تدفقاً منتظماً من الحجوزات القصيرة أو لليلة واحدة، والغاية من هذا البرنامج هي تشجيع الزوار على تكرار الإقامة وكذلك الترحيب بعودة نزلائنا الأوفياء، حيث ستزداد الميزات التي سيحصلون عليها مع ازدياد إقامتهم لدينا! نحن نتطلع بشغف إلى إطلاق نظام ’دي آي إتش ريوردز‘ قريباً جداً”.

ويشتمل البرنامج على أربعة درجات من النخبة وهي: عقيق ’أونيكس‘، وزمرد ’إيميرالد‘، وألماس ’دايموند‘، وياقوت ’روبي‘، والتي تجسد تطلعات مجتمع دبي الدولي للفنادق وتعكس روح الاتحاد، حيث أنها ترمز إلى الألوان الأربعة لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما وبدأ العمل على المرحلة الثانية من ’دي آي إتش ريوردز‘، والتي ستشمل نقاط المكافأة لتغطي خدمات “أهلاً” للاستقبال والترحيب، بالإضافة إلى منتجع ’تايملس سبا‘، وكلها تحت نفس العلامة التجارية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …