Millennium Hotels - Offer

افضل 3 أنشطة سياحية في تل شلوسبيرغ في فرايبورغ المانيا

سفاري نت – متابعات

مدينة فرايبورغ  عاصمة الجمال والفن هنا يمتزج عبق الماضي مع التطور و الحداثة كما تعرف المدينة أنها أجمل  الاماكن السياحية في المانيا كونها المنطقة الممتلئة بأشعة الشمس الدافئة وفقا لموقع رحلاتك.

إن كنتم من محبي الأماكن التاريخية والأماكن السياحية المرتفعة في فرايبورغ يمكنكم زيارة تل شلو سبيرغ كما يمكنكم زيارة الكاتدرائية الخاصة في فرايبورغ حيث لا تكتمل زيارتكم إلى فرايبورغ إلّا بزيارتها وقضاء أفضل الأوقات فيها.

افضل الأنشطة في تل شلوسبيرغ فرايبورغ

• عش تجربة مميزة جدا ومثيرة في الصعود إلى تل شلو سبيرغ واحظى بمشاهدة مناظر ساحرة وخلابة بما فيها منظر أسطح الأكواخ والمنازل الخشبية كما يمكنكم أيضا مشاهدة المناطق القريبة الفرنسية ونهر الراين الجميل لا تنسى أن تخلد لحظاتك الجميلة في بعض الصور التذكارية.

• يمكنكم القيام بجولة استكشافية مثيرة بالقرب من تل شلو سبيرغ فهناك عدد كبير من الحدائق الجميلة والتي تضم العديد من المرافق الترفيهية التي تناسب الأطفال بالإضافة إلى وجود أماكن للعائلات.

• يمكنكم زيارة أماكن أخرى قريبة من تل شلوسبيرغ مثل تلفريك فرايبورغ وأخذ جولة ممتعة في أطول تلفريك في دولة ألمانيا والذي يزيد طوله عن 36500 متر تستمر الرحلة قرابة 20 دقيقة إلى 30 دقيقة للصعود إلى 800 متر سوف تحظى بأروع إطلالات تتجسد فيها جمال الشريط الأزرق الضبابي لجبال فوج ووادي نهر الراين.

أوقات زيارة تل شلوسبيرغ في فرايبورغ

تل شلوسبيرغ متاح للزيارة من يناير إلى يونيو من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

من يوليو إلى سبتمبر من الساعة 9:00 في صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

أسعار الدخول إلى تل شلوسبيرغ

للكبار 12 يورو جولة كاملة.

للأطفال 7.5 يورو جولة كاملة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …