Millennium Hotels - Offer

استمتع بعرض فندق روڤ مرسى دبي لمحبي الرياضة المائية

سفاري نت – متابعات

يقدم فندقروف مرسي دبي، الذي تم افتتاحه مؤخراً في مرسي دبي ، عرضاً خاصاً لمحبي الرياضات المائية سواء السباحين أو الغواصين أو راكبي الأمواج أو البحارة المحترفين منهم والهواة.

أعلنت فنادق روف بمناسبة إطلاق فندق روف مرسي دبي الذي يعتبر أول فندق للمجموعة محاذي للبحر، عن إطلاق عرض ترويجي لمحبي الرياضات المائية، يتضمن الإقامة في غرف فندق روڤ مرسى دبي، مقابل 95 درهم إماراتي.

هذا ويقدم فندق روڤ مرسى دبي، ضمن هذا العرض باقة من الخدمات المميزة، والتي تتيح لمحبي الرياضات المائية سواء السباحين أو الغواصين أو راكبي الأمواج أو البحارة المحترفين منهم والهواة، تجربة مميزة مخصصة لهم، ويشمل الحجز في غرف فندق روڤ مرسى دبي، بمقابل 95 درهم إماراتي، خلال الفترة الممتدة بين 10 و30 أبريل 2018 والإقامة لغاية 30 آغسطس.

يذكر أنه يتم الاستفادة من هذا العرض، بمجرد إبراز صورة شخصية عند الوصول إلى الفندق تثبت ممارسة أي من النشاطات المائية كركوب الأمواج باللوح الشراعي أو الغوص أو التجديف بقارب كاياك أو السباحة أو التجديف وقوفاً على اللوح، أو بتقديم شهادة محترفي الرياضات المائية.

تجدر الإشارة أنّ فندق روڤ مرسى دبي، يضم 384 غرفةً رئيسيةً توفر خدمة وايفاي مجانية وصالة للألعاب الرياضية على مدار الساعة، بالإضافة إلى حوض السباحة مع منصة مجاورة تتيح لضيوف الفندق الاستمتاع بأشعة الشمس، كما تتفرد الغرف باحتوائها على دش بضخٍّ قوي للمياه ضمن حمامات عصرية، كما يوفر الفندق لضيوفه من العائلات غرفاً متصلة داخلياً مع شاشة تلفاز ذكية بقياس 48 بوصة، ويحظى نزلاء فندق روڤ بفرصة الاستفادة من غرف تخزين الأمتعة إلى جانب صناديق الودائع الآمنة، وخدمة غسيل الملابس الذاتية على مدار الساعة، ومطعم يقدم المأكولات طوال النهار بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة 2 بعد الظهر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …