افتتاح “الكوت مول” أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوب دولة الكويت

سفاري نت – متابعات

إفتتحت “مجموعة التمدين” الرائدة في تطوير المشاريع المتعددة الإستخدامات في دولة الكويتأبواب “الكوت مول” ليغدو أحدث المشاريع الإستثمارية الحيوية التي تجذب السياح والمتسوقين والباحثين عن تجربة منفردة من داخل دولة الكويت وخارجها. وقد احتفلت المجموعة بأحدث إضافة لأعمال تطوير مشروع “الكوت”، أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في البلاد،معمجموعة من ممثلي وسائل الإعلاموسط حضور عدد من طاقم إدارة “مجموعة التمدين”و “الكوت مول” الذين قاموا بدورهم بجولة تعريفية في أرجاء المول، وذلك صباح يوم الإثنين الموافق 16 أبريل 2018. وبمناسبة الإفتتاح، سيقدم “الكوت مول” العديد من البرامج الترفيهية كالعروض البهلوانية العالمية القادمة من المملكة المتحدة والمسابقات الترفيهية والتجارب الفريدة مثل تجربة المنطاد الهوائي للأطفال المستمرة حتى 14 مايو 2018.

“الكوت مول” هو أحدث تجارب مشروع “الكوت” والمتصل مباشرةً بتجارب المشروع الأخرى بدءاً من فندق”الكوت روتانا” وصولاً الى”ساحل الكوت”. فقد تم تصميم جسر مشاة علوي مكيف كحلقة وصل بين “الكوت مول” و “سوق الكوت” التقليدي بنوافيره المائية الجميلة ليستكمل الزوار رحلتهم الى باقي التجارب من “نقعة الكوت” و”مرسى الكوت”و”ساحل الكوت”، في حين يرتبط فندق “الكوت روتانا” مباشرة بالمول من خلال بوابة داخلية.

وفي هذه المناسبة، أعرب السيد معاذ الرومي، مدير عام إدارة التسويق في “مجموعة التمدين”، عن سعادتة بافتتاح “الكوت مول”  أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوب دولة الكويت. وقال: “يتسم “الكوت مول” بتصاميم معمارية معاصرة ورحبة، تخدم المناطق الجنوبية وكافة سكان دولة الكويت والزوار من الخارج على حد سواء، كما ويثري المول تجربة التسوق العائلية لتكون مصحوبة بالمتعة والترفية في آن واحد”. وأضاف الرومي:  “نسعى دائما في “مجموعة التمدين” على تطوير مشاريع عقارية حيوية تعكس قوة  القطاع التجاري في البلاد وتدعم إزدهار القطاع السياحي. نحن على ثقة أن مشروع “الكوت” مع اكتمال جميع تجاربة الست سيصبح الوجهة المفضلة للزوار في منطقة الفحيحيل”.

مع إنضمام “الكوت مول” تصل المساحة الإيجارية الإجمالية لمشروع “الكوت” الى100  ألفمتر مربع، ويرتفع عدد المتاجر الى 360. يتكون المول الجديد من ثلاثة طوابق ليصبح أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوب دولة الكويت.يتضمن المول باقة منوعة من متاجر الأزياء النسائية والرجالية والعديد من المتاجر الكبرى ومستلزمات الأطفال تشمل أهم العلامات التجارية العالمية المحببة مثل اتش آند إم، وزارا، وماركس وسبينسر، ووست الم، وفكتوريا سيكرت، وجاب. ولعشاق الجمال، يضم المول العديد من متاجر مستحضرات التجميل والعطور العالمية مثل سيفورا، وميك أب فور إيفر، ڤاڤاڤووم،وماك، إلى جانبإربن ديسي، و إن واي إكس وكيكو ميلانو الذين يفتتحون أول فروعهم في دولة الكويت في “الكوت مول”. ولضمان تجربة متكاملة يحتضن “الكوت مول” مجموعة من متاجر الأثاث ومستلزمات المنزل الفاخرة مثل وست الم بفرعه الثاني في دولة الكويت وزارا هوم، واتش آند إم هوم، بالإضافة الى أكثر من 10 علامات تجارية جديدة في الكويت مثل فُل وياسمين، وألعاب جيكي، وسامسونايت هاوس، وبيانكا، وبلاك تاب، ونيو بالنس، وليفايس وغيرها المزيد.

أما عن خيارات الطعام، يحتضنالمول باقة مختارة من مطاعم الوجبات السريعة المحببة والمطاعم والمقاهي العالمية والمحلية المبتكرة من بينها تسع علامات تجارية محلية مثل بوايل كافيه، لايف وذ كاكاو، وكرك غلام، وترايانجل. وسيفتتح “الكوت مول” قريباً التراس الخاص الذي يعد الزوار بجلسات خارجية خلابه ذات إطلالة بانورامية ساحرة على الواجهة البحرية.

ولتقديم تجربة متكاملة للزوار تزخر بالمتعة والإثارة والتشويق، سيفتتح “الكوت مول” أبواب كلاً من مركز “إنفانيتي سي” أحدث إضافة إلى عالم الترفيه العائليالمستوحى من موقع مشروع “الكوت” المرتبط بالحياة البحرية خلال الربع الثاني من العام الجاري، و”سينسكيب الكوت مول” التي تَعد عشاق السينما بتجربة مشاهدة ثرية بمعايير تصاميم رفيعة المستوى تقدم آخر إبتكارات تكنولوجيا العرض السينمائي وأعلى مستويات الرفاهية للمشاهد خلال الربع الثالث من العام الجاري. كما وسيحتضن المول مع بداية العام القادم “كويت كارتينج” الموجودة على السطح لتكون أكبر حلبة سيارات مغطاة  في الشرق الأوسط.

سيستمتع زوار “الكوت المول” بتجربة تسوق مغايرة، حيث يوفر 14 خدمة عملاء مجانية متخصصة من تغليف الهدايا وإنترنت عالي السرعة وصولاً الى شحن الهواتف المتنقلة وخدمة الكراسي المتحركة لكبار السن على سبيل المثال.

ولضمان راحة زوار مشروع “الكوت” والمول الجديد، تتسع مواقف السيارات المسقوفة والمواقف الخارجية لنحو 3600 سيارة مع وجود نظام ذكي متطور يشير إلى الأماكن المتوفرة لركن السيارات مما يسهم في سلاسة حركة المرور. ولتسهيل عملية الدخول إلى “الكوت مول” الجديد، هيّأ المول ثلاثة مداخل رئيسية يطل أولها على شارع الدبوس مباشرة مع وجود خدمة إيقاف السيارات، أما المدخل الثاني يطل على “سوق الكوت” بالإضافة إلى المدخل المتصل بفندق “روتانا الكوت”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على برنامجك السياحى فى مدينة شتوتغارت لمدة أسبوع

سفاري نت – متابعات برنامج سياحي في شتوتغارت .. تعتبر شتوتغارت من أهم الوجهات السياحية …