Millennium Hotels - Offer

بالصور.. مطعم ذا لايون الجديد من نك آند سكوت في فندق إتش

سفاري نت – متابعات

أعلن الثنائي نك ألفيس وسكوت برايس، من مطعم فولي في مدينة جميرا  على طرح علامة مطعم ذا لايون، إثر الاستحواذ على مطعم ذا بلاك لايون في فندق إتش الواقع على شارع الشيخ زايد بدبي.

ضم الثنائي نك ألفيس وسكوت برايس، مطعماً جديداً إلى محفظتهما من المطاعم تحت اسم نك آند سكوت، وقد تم تغيير اسم المطعم الجديد من ذا بلاك ليون إلى اسم ذا لايون.

هذا وقد خضع الديكور الداخلي لمطعم ذا لايون الجديد، لبعض التغييرات التي برزت في تنسيق مختلف للألوان، كما سينقل المطعم مباريات كرة القدم والرجبي على ثمان شاشات عرض.

كما سيقدم مطعم ذا لايون الجديد ، باقة من المأكولات الانكليزية الكلاسيكية بلمسة عصرية مثل منها النقانق مع صلصة المشاوي، وطبق فيش آند تشبيس المكونة من السمك مع البطاطا المقلية والبازلاء المهروسة وصلصة الترتار ، وطبق بودينغ بيف آند مورفي المكوّن من اللحم البقري مع البطاطا المهروسة ومرق اللحم.

يذكر أنه ومع هذا التوسع سيمثل ذا لايون من نك آند سكوت، بالشراكة مع مجموعة غيس هوسبيتاليتي، ثاني مطاعم محفظة نك آند سكوت.

تجدر الإشارة أنّ مطعمفولي من نك آند سكوت الواقع في مدينة جميرا بدبي، افتتح أبوابه مطلع سنة 2017 ، بالشراكة مع غيتس هوسبيتاليتي التي تأسست  في عام 2010 ، ويتمتع المطعم بإطلالات مميزة على القنوات المائية لمدينة جميرا وبرج العرب والخليج العربي، كما يضم ركناً داخلياً لتناول الطعام ، ومطبخ تفاعلي مفتوح يتيح للضيوف المطعم مشاهدة الطهاة وهم يقومون بتحضير المأكولات، هذا بالإضافة إلى مشرب خارجي وتراس.

يفتح مطعم ذا لايون من نك آند سكوت يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …