Millennium Hotels - Offer

تعرف علي مطعم ريبابلك اند كو أحدث وجهة جديدة مفعمة بالحيوية في دبي

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول فصل الصيف، يبحث الكثرين عن وجهات شاملة تضم أطايب المأكولات وأنغام الموسيقى، إضافة الى الشيشة، وهذا ما استطاع مطعم ريبالك أند كو Republic & Co من جمعه بين طياته .

وقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي من زيارة مطعم ريبابلك اند كو Republic & Co الذي يتخذ من الطابق الارضي من فندق راديسون بلو وتر فرونت مقراً له.

فبعد صف السيارة على مدخل الفندق، توجهنا نحو المطعم، حيث استقبلنا موظفي الاستقبال بترحيب كبير ومن ثم ارشدنا أحدهم إلى طاولتنا التي اختارنا في درهة المطعم التي سمح بها التدخين والشيشة، في حين يوفر المطعم ردهة اخرى لمحبي الجلسات بعيداً عن التدخين.

أما عن مشوار الطعام، فقد وفر المطعم قائمة طعام تضم مأكولات عالمية من المطبخ اللبناني والياباني والايطالي … الخ، حيث اخترنا منالمقبلات كل من طبق كرات الفطر “ينصح بها” وطبق شريم تامبورا “ينصح بها” وطبق السوشي وطبق الإيدماما، كان طعم هذه الاطباق رائعاً ولذيذاً جدااااا، علاوة عن طريقة التقديم التي امتازت بالشكل الجميل.

ووصولا إلى الاطباق الرئيسية، التي اخترنا منها طبق ستيك الريب أي وطبق السالمون المشوي، أما عن الطعم فحدث ولا حرج، فقد امتاز كل طبق بمذاق لا يمكن وصفه من شدة اللذة.

ومن الحلويات فقد وقع اختيارنا على حلوى الفرنش توست و كيكة الشكولاته، التي لم يتبقى منها شيئاً للطعم الرائع الذي مثل حسن الختام لزيارتنا هناك.

وعن الاسعار، فقد وفر مطعم ريبالك أند كو اسعارا مدروسة جدا، وتبدأ تكلفة شخصين شاملة المقبلات والاطباق الرئيسية والحلويات من ٣٠٠ درهم وتختلف باختلاف الاطباق. فاجعل من مطعم ريبالك اند كوRepublic & Co وجهة قادمة لك.

ومن الجدير بالذكر أن قد حط رحاله في دبي لأول مرة خارج بلده الأم لبنان، ليكون وجهة مميزة وملاذاً لمحبي الأطعمة والمأكولات والسهر أيضا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …