Millennium Hotels - Offer

فندق ريتز كارلتون اسطنبول يستقبل زواره بعد الانتهاء من أعمال التجديد

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق ريتز كارلتون اسطنبول، لاستقبال زواره مجدداً، بعد الانتهاء من أعمال التجديد التي استغرقت عاماً كاملاً وفقا لموقع عين دبي.

يقع فندق ريتز كارلتون اسطنبول ، الذي أعلن مؤخراً عن انتهاء أعمال التجديد التي شملت الغرف والأجنحة وقاعات المؤتمرات وصالات الاحتفالات، في منطقة قصر دولما بهجة وسط مدينة اسطنبول، وعلى مسافة قصيرة من أشهر المعالم الثقافية في المدينة.

كما يبعد فندق ريتز كارلتون اسطنبول، والمصنف من فئة خمس نجوم، 15 دقيقة سيراً على الأقدام  من برج جالاتا ومنطقتي تقسيم وكاراكوي، فيما يقع مجمع التسوق نيشانتاشي على مقربةٍ من فندق ريتز كارلتون اسطنبول.

يضم فندق ريتز كارلتون اسطنبول 243 غرفة مُحدثة، بما في ذلك 23 جناحاً و57 غرفة من فئة كلوب تتميز بجميع وسائل الراحة، كما يوفر فندق ريتز كارلتون اسطنبول، عدداً إضافياً من الغرف المتصلة ليحظى نزلاؤه من العائلات الكبيرة بخصوصية تامة، فيما تم إعادة تصميم الممرات لتضفي شعوراً أشبه بالإقامة في شقة صغيرة ، بالإضافة إلى جناحين فاخرين.

يقدم مطعم أتيليه ريل فود في فندق ريتز كارلتون اسطنبول، مجموعة من أطباق البرانش الغنية أيام الأحد، وتضم قائمته الخاصة مأكولات المطابخ العالمية إلى جانب الأطعمة التقليدية والنكهات الواعدة التي تناسب الأذواق ، ويرافق موائد البرانش مطعم أتيليه ريل فود في فندق ريتز كارلتون اسطنبول، أنغام الموسيقى الحية على آلة البيانو، كما يوفر للأطفال ركن مليء بالألعاب مع هدايا أيام الأحد.

كما يقدم فندق ريتز كارلتون اسطنبول، الشيشة طوال اليوم في صالة بلو لاونج الزجاجية والمطلة على مضيق البوسفور .

تجدر الإشارة أنّ فندق ريتز كارلتون اسطنبول، يقدم أيضاً لزواره مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك نقلهم إلى أبرز المعالم القريبة على متن السيارات الكهربائية أو تركهم يقودوها بأنفسهم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …