فندق “ريكسوس النخلة دبي” يطلق برنامج للرشاقة والصحة ليحظي الضيوف بالحيوية والنشاط

سفاري نت – متابعات

 أعلن فندق “ريكسوس النخلة دبي” عن إطلاق برنامج للرشاقة والصحة لدعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحقيقاً لأهداف أجندة السعادة الخاصة ب”دبي الذكية” لجعل مدينة دبي المدينة الأسعد في العالم.

وقد صُمم هذا البرنامج ليحظى الضيوف بتجربة مليئة بالسعادة والحيوية ولاكتساب أعلى مستويات الطاقة حيث يشمل ثلاثة أنشطة رئيسية وهي تحليل عافية الطاقة والشاكرا، المشي التأملي، وساعة التدبر.

يبدأ البرنامج بتحليل الشاكرا التقني من خلال خبير العافية الدكتورة سميثا برابهاكار لتقييم مؤشر الإجهاد وعقبات طاقة الجسم وتوفير حلول شاملة لاستعادة التوازن لكل ضيف، ثم يتم اصطحاب الجميع للمشي التأملي لمدة 20 دقيقة لإيقاظ حواسهم مع شروق الشمس.

ويتبع البرنامج مجموعة من الأنشطة الشاملة للمشي النورديك واليوجا وكرة الطائرة الشاطئية والرياضات المائية وبولو الماء وقفز الكانجو والبيلاتس وكرة القدم في الهواء الطلق.

يُختتم برنامج الرشاقة والصحة مع جلسة التدبر الخالية من التوتر لمدة 40 دقيقة في الساعة 5:30 مساء في غرفة التأمل الخاصة بنادي “انجانا سبا” الصحي، لتتحدث الدكتورة سميثا فيها عن أساطير التأمل وحكمة العلم وراء هذه الممارسة القديمة تليها التأمل واليقظة الذهنية.

كما يقدم الفندق علاج الأكسجين وتغذية الأوردة الدموية كخدمات للرعاية الإضافية للضيوف والنزلاء حيث يمكن إتاحتها في الغرف أو على الشاطئ. تتعدد فوائد علاج الأكسجين ومنها زيادة الطاقة والقوة الجسدية وتقليل التوتر وتخفيف أعراض الحساسية، وتعد تغذية الأوردة الدموية طريقة لإيصال الفيتامينات العضوية والمعادن وغيرها من المواد الغذائية الحيوية إلى مجرى الدم مباشرة لتعزيز جهاز المناعة وتسريع عملية شفاء الجسد والجلد وتحسين الأداء الرياضي وغيرها.

ومن جانبه أفاد السيد جينك انفردي المدير العام لفندق “ريكسوس النخلة دبي” قائلاً: “يعتبر البرنامج المبتكر مبادرة جديدة وبوابة لنمط حياة سعيدة على مستوى الجسد والعقل والروح لتحفيز الأفراد على اتباع دور نشط في خلق تغيير دائم في نمط الحياة الروتينية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق أليلا فورت بيشانجاره الوجهة العائلية الأمثل لقضاء أجمل الأوقات في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’أليلا فورت بيشانجاره‘ عن باقة من العروض الاستثنائية التي …