إطلاق تطبيق “GarfieldEats” ليكون أول مطعم رقمي من نوعه في دبي

سفاري نت – متابعات

GarfieldEATSهو تطبيق مبتكر للجوال متخصص بطلب الطعام و ترفيه و تسلية  المستخدم في نفس الوقت. و هو تجربة تقنية فريدة ابتكارها الشاب العربي ناثن مازري، ليكون أول مطعم  رقمي للوجبات السريعة  ‘QMR’ يستخدم عن طريق الموبايل حيث يعتمد على أسلوب الترفيه و التواصل مع العميل، بعد أن اعتاد الناس فكرة  مطاعم الوجبات السريعة التقليديةQSR’’ “.

يمكن تطبيق GarfieldEATS مستخدميه من  طلب الطعام ومشاهدة رسوم جارفيلد الكوميدية- صاحب الرسوم المتحركة، هو القط  الجائع الأكثر شهرة والذي  ولد في بداية الثمانينات- أوالتسلية بالألعاب الألكترونية المتطورة خلال فترة انتظارهم وصول البيتزا على شكل وجه القط جارفيلد أو اللازانيا المحضرة داخل الفرن الخشبي أين ماكانوا في دبي . و قد تم إختيار المكونات من أجود منتجات المزارع العضوية في الإمارات، كما يُمكنك التطبيق لأول مرة بالاستمتاع بقهوة جارفيليد المفضلة  “جارفيتشينو” المصنعة من 100٪ قهوة أرابيكا من إيطاليا وغيرها من المكونات اللذيذة مثل الفواكه و التوابل المميزة و الشوكولا الداكنة.

و تماشيا مع رؤية دبي لبيئة مستدامة، يعتمد GarfieldEATS على أساليب صديقة للبيئة كتوصيل طلبات عملائه بإستخدام دراجات كهربائية تتوائم مع توجهات الرؤية، إلى جانب عمليات التدوير الذي يقوم بها المطعم الرقمي، على سبيل المثال: إعادة استخدامه علب البيتزا كصحون أو الأكواب لإستخدامات متعددة.

وقد ولد مؤسسين GarfieldEATS  ناثن مازري وباسكال حيدر في وقت كانت شهرة جارفيلد انتشرت في جميع أنحاء العالم و كانا من أشد المعجبين به  و بشخصيته الفريدة  وحبه للمطبخ  الإيطالي  فلهذا اختاروه  ليمثل علاماتهم التجارية  لأنهم كانا على يقين بأنه سيساعدهم بتشيكل تحولا عالميا  في مجال تطبيقات  Entergaging .و تمثلت رؤيتهم بجعل طلب الطعام  ممتع وسهل بآن واحد عن طريق الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، حيث يتيح لك تطبيق GarifeldEATS  طلب طعامك المفضل من خلال التطبيق الخاص بك باستخدام تكنلوجيا الذكاء الإصطناعي أو عن طريق التعرف على الصوت.
سيتمكن سكان دبي من تقديم طلبات الطعام عبر تطبيقGarfieldEATS إبتداءا من تاريخ 12 مايو.

لمعلومات أكثر عن التطبيق يرجى زيارة  www.garfieldeats.comو متابعتنا@GarfieldEatsapp @nathenmazri على الانستغرام و الفيسبوك و .pintrest

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

آيفون يعمل على نظام أندرويد العام القادم

سفاري نت – متابعات كشفت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة «أبل»، اعتزامها تسهيل تحويل المستخدمين هواتفهم …