أفضل معالم سياحية في جزيرة رودس اليونان

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة “رودس” واحدة من أشهر واجهات السفر في فصل الصيف، وذلك لأن بها العديد من وسائل المتعة المناسبة لمختلف السائحين القادمين لها، إلى جانب ذلك تعتبر هذه الجزيرة من أعرق جزر اليونان بل أوروبا بأكملها وفقا لموقع روتانا.

واليوم نقدم لك بعض الأماكن التي عليك زيارتها أثناء رحلتك إلى هذه الجزيرة اليونانية المميزة:

– شاطئ ليندوس:

إذا كنت من محبي الشواطئ فعليك زيارة شاطئ ليندوس، حيث يوجد به العديد من الآثار القديمة، إلى جانب الشاطئ المميز الذي يجذب العديد من السائحين، وهذا ما يجعله مزدحمًا بعض الشيء .

– شاطئ تسامبيكا:

أيضا من الشواطئ التي تشتهر بها هذه الجزيرة تسامبيكا الذي يرى مياهًا تتمتع باللون التركواز المهدئ للأعصاب مع رمال ذهبية، والذي يعتبر عائليًّا بامتياز.

– خليج أنتوني كوين:
يعتبر الممثل العالمي “أنتوني كوين” من الممثلين الذين قاموا بأكثر من عمل سينمائي باليونان وربما من أهمها فيلم “زوربا اليوناني” وفي أثناء تصوير أحد هذه الأعمال قام بشراء جزء من هذه الجزيرة وتمت تسمية هذا الخليج باسمه.

وهذا الخليج يتمتع بمياه كريستالية مع تشكيلات صخرية، ويعتبر وجهة للقوارب واليخوت.

– ميناء ماندراكي:
يعتبر هذا الميناء الرئيسي في رودس الذي يستقبل اليخوت، وهناك يوجد عدد من المنحوتات والقلاع التاريخية، وفي المرفأ توجد العديد من قوارب الصيد إلى جانب عدد من المقاهي والمطاعم.

– كاميروس:
تعتبر ميدنة كاميروس الموجودة على الساحل الشمالي الغربي من رودس واحدة من أعرق المدن برودس، وبها قصر مونوليثوس الذي تم بناؤه عام 1740 لحماية الجزيرة، وتمتلك هذه القلعة إطلالة بانورامية رائعة يمكنك أن تتمتع بها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على برنامجك السياحى فى مدينة شتوتغارت لمدة أسبوع

سفاري نت – متابعات برنامج سياحي في شتوتغارت .. تعتبر شتوتغارت من أهم الوجهات السياحية …