أجمل ما يمكنك القيام به في تلفريك هالشتات النمسا

سفاري نت – متابعات

إن كنت تريد القيام برحلة إلى تلفريك هالشتات Salzbergbahn القلب النابض لدولة النمسا مع العائلة أو الأصدقاء فلقد أحسنت الإختيار لأن هالشتات تعتبر مثل الروعة والجمال وبسبب جمالها الساحر تم وضعها في قائمة اليونسكو العالمية للتراث وفقا لموقع رحلاتك.

أفضل 4 أنشطة يمكنك القيام بها في تلفريك هالشتات

• يمكنك القيام بجولة استكشافية ممتعة في قرية هالشتات ومشاهدة الأماكن الساحرة الموجودة فيها والتي تشتهر هالشتات فيها.

• إن كنت من عشاق الأماكن الأثرية المقدسة يمكنك زيارة ساحة السوق وكنيسة هالشتات حيث تعتبر من أهم المعالم في قرية هالشتات تقع على الشاطئ الجنوبي لبحيرة هالشتات الجميلة وبالقرب من ساحة السوق التاريخي ستعجب بمنظر المطاعم والمقاهي والمتاجر الصغيرة التي تبيع التحف اليدوية من الجيد شراء الهدايا التذكارية منها.

• وإن كنت من عشاق الأماكن المرتفعة يمكنك زيارة جبل Dachstein أجمل الجبال في هالشتات يتألف من سلسلة عالية يقدر ارتفاعها حوالي 3000 متر وهو مكان رائع في جميع الأوقات في الشتاء لممارسة التزلج وفي الصيف للتنزه والسياحة.

• يمكنك زيارة متحف التراث العالمي في قرية هالشتات حيث يعرض الكثير من التحف والتراث ما قبل الميلاد لا تنسى إلتقاط بعض الصور التذكارية داخل المتحف.

أوقات زيارة تلفريك هالشتات

يوميا من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 18:00 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …