أفضل 7 أنشطة سياحية داخل عالم لوت في سيول كوريا الجنوبية

سفاري نت – متابعات

من المعالم الفاتنة في مدينة سيول عاصمة كوريا الجنوبية هي عالم لوت Lotte World والذي يُعد من أشهر وأكبر وأجمل مدن الملاهي الترفيهية في العالم كله واحد ابرز الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية

يتكون عالم لوت من مدينة ملاهي مفتوحة تُدعى ماجيك آيلاند أو الجزيرة الساحرة، ومدينة ملاهي مُغلقة تُدعى أدفنتشر أو المغامرة، كما يضم عالم لوت جزيرة اصطناعية مُحاطة ببحيرة، وتضم متحف شعبي، وأماكن للألعاب الرياضية ومسارح لعرض الأفلام وغيرها الكثير وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يُمكنك القيام بها داخل عالم لوت

• أول ما يُمكنك زيارته داخل عالم لوت في سيول هو مدينة الملاهي الخارجية المفتوحة (ماجيك آيلاند) والتي هي عبارة عن جزيرة اصطناعية مُحاطة ببحيرة سيوكون، وتضم المدينة 17 لعبة مُختلفة تضم لعبة السقوط الحر

• ثم عليك المرور بمدينة الملاهي الثانية داخل عالم لوت وهي مدينة الملاهي المُغلقة (أدفنتشر) الأكبر في العالم، والتي تضم 22 لعبة مُختلفة يمكنك الاستمتاع بها، وجدير بالذكر أيضاً أن مدينة الملاهي أدفنتشر يُقام بداخلها عدد كبير من المهرجانات والمواكب المُبهرة في أوقات مُختلفة من العام.

• من أهم الألعاب التي لابد لك من تجربتها هي لعبة Pharaoh’s Fury أو غضب الفرعون، والذي يسمح لك بتجربة الرجوع إلى عصر الفراعنة والتجول بسيارتك الخاصة في رحلة طويلة وسط كل ما يخص الفراعنة.

• كما يُمكنك زيارة المسرح السحري Magic Theater وهو مسرح يضم 200 مقعد ويُعرض عليه العديد من العروض مثل عروض السحرة ومستخدمي الخدع من كوريا الجنوبية، وسحرة من دول أخرى أيضاً. وجدير بالذكر أنه تم عرض أكثر من 700 عرض حتى الآن.

• وإن كنت تبحث عن ألعاب لأطفالك فلابد لك من زيارة لوتيس كيدستوريا Lotty’s Kidstoria، والذي يُتيح للأطفال الدخول من دون حذاء وقضاء تجربة مُمتعة ترفيهية وسط الشخصيات الكارتونية الشهيرة عالمياً.

• ولا تنس إلقاء نظرة على المتحف الشعبي الموجود داخل عالم لوت سيول إذا أردت التعرف على كوريا الجنوبية وشعبها وتاريخها.

• وجدير بالذكر أن عالم لوت يضم عدداً من المتاجر ودور السينما والمطاعم والمقاهي والمولات الشهيرة ما يجعل عالم لوت نُزهة مُتكاملة، فلن تحتاج إلى الذهاب بعيداً للقيام ببعض الأنشطة بل ستقضي اليوم كاملاً داخل عالم لوت.

 

أوقات الزيارة

من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

يومي السبت والأحد من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

أسعار الدخول

للبالغين: 46.8 دولار أمريكي.

للشباب: 40.5 دولار أمريكي.

للأطفال: 26 دولار أمريكي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على برنامجك السياحى فى مدينة شتوتغارت لمدة أسبوع

سفاري نت – متابعات برنامج سياحي في شتوتغارت .. تعتبر شتوتغارت من أهم الوجهات السياحية …