Millennium Hotels - Offer

استمتع بعطلة نهاية الأسبوع في منارة السعديات

سفاري نت – متابعات

أعلنت منارة السعديات، التابعة لدائرة الثقافة والسياحة أبوظبي  عن تنظيمها لفعاليات Urban Weekend يومي  الجمعة والسبت 20 و 21 أبريل  الجاري من الساعة 5 ولغاية الساعة 11 مساءً وفقا لموقع عين دبي.

تضم فعاليات Urban Weekend، في منارة السعديات أنشطة وفعاليات متنوعة من مبيعات لمطبوعات ثقافية، وحفل موسيقي صامت باستخدام السماعات، وعروض أفلام مختارة تعكس نبض المجتمع، بالإضافة إلى معرض للصور الفوتوغرافية.

كما تتضمن فعاليات Urban Weekend، في منارة السعديات، مهرجان القهوة الذي سيعرض فنون تحضير القهوة ونكهاتها المختلفة، فيما تتواجد شاحنات الطعام طوال العطلة.

هذا وسيتمكن المشاركون من مشاهدة عروض الأداء والمسيرات الموسيقية التي تناسب جميع الأعمار، المشاركة في ورش عمل إبداعية ينظمها استوديو الفنون في منارة السعديات.

بالإضافة إلى ذلك سيتمكن زوار فعاليات Urban Weekend، في منارة السعديات، من الاستمتاع بألعاب كرة السلة وتجربة مهارات رياضة الباركور وألواح التزلج.

يذكر أنّ منارة السعديات، التي تم افتتاحها في عام 2009، وتم تجديدها مؤخراً لتقدم لمجتمع أبوظبي مركزاً إبداعياً محفزاً، تعتبر الملاذ الأول لعشاق الثقافة والفنون في العاصمة الإماراتية، ومكان استكشاف التنوع الفني المعاصر، كما يعتبر المقر الرئيس لاستضافة فن أبوظبي المعرض الفني السنوي الأبرز على أجندة الفعاليات الثقافية في أبوظبي.

تجدر الإشارة أنّ دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، تتولى حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية، وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار، كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مالطا

سفاري نت – متابعات يحار كثيرون في موقعها على الخارطة العالمية، فلا هي في أفريقيا …