Millennium Hotels - Offer

استمتع بقائمة طعام حصرية في مطعم اتموسفير برج خليفة

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم أتموسفير، الذي يقع في الطابق 122 من برج خليفة ، عن أمسية خاصة بالكافيار، تضم قائمة حصرية مؤلفة من سبعة أطباق وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم أتموسفير برج خليفة، بالتعاون مع شركة كافياري الفرنسية المتخصصة بالكافيار، قائمة حصرية مؤلفة من سبعة أطباق تتناغم مع أنواع الكافيار المختلفة، وذلك في يوم الجمعة 20 أبريل عند الساعة 7 مساءً.

هذا وتضم القائمة تشكيلات جديدة من النكهات، وتتضمن العديد من أنواع الكافيار المستخلصة من سبعة أنواع من سمك الحفش، كما قام فريق الطهاة في مطعم أتموسفير، بإعداد مجموعة حصرية من الأطباق المنسجمة مع نكهة الكافيار، المعد من بيوض سمك الحفش المعتقة، بالإضافة إلى مكونات أخرى.

تبدأ أمسية الكافيار في مطعم أتموسفير برج خليفة، مع محار غياردو إلى جانب الخيار الحار والسبانخ وجيلو التفاح، ومن ثم بطاطس اليوكون الذهبية بعشب الليمون مع كافيار سمك الحفش الأبيض، والحمص بالليمون والتوابل.

تضم مأكولات القائمة، البيض العضوي، بايري رويال كافيار مع توبينامبور موس، سلطة الكمأة السوداء الطازجة الشهير والهليون والبازلاء البيضاء مع كافيار أوسكيتر بريستيج، الاسكالوب مع كافيار كريستال مع مستحلب البيسك المجمد، وسمك دوفر سول مع كافيار أوسكيتر غولد بصلصات غرونوبل ومونيير، اللوبستر ولحم الواجيو كيوامي مع كافيار بيلوغا إمبيريال وباستا تورتيليني والفواجرا بالشكولاتة البيضاء، وتتنوع نكهات الكافيار بين مذاق الزبدة والحلويات والمعادن والبرتقال المر.

يذكر أنه وبالإضافة إلى تشكيلة مأكولات أتموسفير، يتم تقديم كأس من المشروبات الغازية عند الوصول، وعلبة هدية تتضمن الكافيار مع زيت الزيتون والخل المعتق في صندوق خشبي مستدام معد من خشب شجر الزيتون، خلال أمسية الكافيار.

الموعد: الجمعة 20 أبريل، الساعة 7 مساءً.

المكان: مطعم أتموسفير في برج خليفة.

السعر: 1300 درهم إماراتي للشخص، 2300 درهم إماراتي للشخص مع عصائر العنب.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 8883828 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …