Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي الوجه الآخر لدبي

سفاري نت – متابعات

حين نفكر بدبي فأول ما يخطر لنا هو ناطحات السحاب والمباني الشاهقة الصحراء الخلابة وكل ما مترف وباهظ الثمن وفقا لموقع الرجل .

بطبيعة الحال دبي تجسد كل ذلك وأكثر، فهي أيضاً تشمل التاريخ والصحراء الخلابة والجبال والمناطق التي تناسب مختلف الميزانيات.

دبي تملك الكثير من المميزات الرومانسية لذلك في المرة المقبلة التي تخطط فيها لشهر عسل أول أو ثان او حتى ثالث أو حتى تريد الإبتعاد عن نمط الحياة الروتيني وتدليل نفسك وزوجتك بإجازة رومانسية ضع دبي في الحسبان لانها ستوفر لك بالفعل تجربة رومانسية لا تنسى.

دبي من البحر

لا يوجد ما هو أكثر رومانسية من جولة في القارب أو على متن يخت أو سفينة أو العبارات. هناك عشرات الرحلات التي تنظم يومياً والتي تتيح لك ولشريكتك إستكشاف الخط الساحلي لدبي حيث تسير جنباً الى جنب مع التاريخ وتنتقل خلال اللحظات الى الحداثة. الخيارات عديدة فمثلاً سوق ومنتجع مدينة جميرا يستخدم القوارب التراثية التي تبحر بمحاذاة الشاطئ برحلة لـ ٣٠ دقيقة. أو يمكن القيام برحلة على طول خور دبي حيث تنتهي الرحلة في نادي خور دبي للغولف واليخوت حين يمكن الإستمتاع بجلسة رومانسية على التراس في السطح العلوي.

في المقابل يمكن أيضاً القيام برحلة على متن قارب تنتهي عند برج العرب أو يمكن التوجه الى جزر العالم.

رحلة سفاري

الرومانسية المطلقة تحت ضوء النجوم بينما النيران الهادئة تنعكس على الرمال الخلابة من حولكما. رحلات السفاري هي قمة الرومانسية خصوصاً وأن الخيارات عديدة فهناك من يوفر رحلات فاخرة مترفة وهناك من يوفر رحلات تناسب الميزانيات المتوسطة والمنخفضة. وطبعاً هناك رحلات لليلة واحدة أو اكثر، فالامر يعتمد على خططكما.
رومانسية الصحراء ليلاً لا تشبه أي رومانسية أخرى ومهما حاولنا وصف روعتها لن نفيها حقها، لا يعرف معنى هذه الرومانسية إلا من قام بتجربتها فعلاً ونصيحتنا هي بوضع هذه التجربة على رأس لائحة الأولويات.

عشاء رومانسي 

مطاعم دبي الرومانسية عديدة جداً وهي في الواقع خلابة بشكل يفوق الوصف. مطعم بيرشيك الشهير يتميز بموقعه على طرف ميناء القصر، مطعم لا موم دبي يوفر تجربة فرنسية وقليل من الرومانسية الفرنسية لا يضر بأحد. أجواء المطعم ستنقلكم الى باريس في حقبة الخمسينات مع مناظر خلابة لكونه يقع في الطابق ٤٩ ويطل على شارع زايد ومركز دبي المالي.
من الرومانسية الفرنسية الى الإيطالية في مطعم إل بورو توسكان بيسترو. من المطاعم المعروفة برومانسيتها في دبي أيضاً ١٠١ دايننغ لونغ،مطعم كلي، مطعم لا بيتت ميزن وطبعاً مطعم المحارة الساحر والخلاب في برج العرب.

جزيرة لبنان وجزيرة سان بطرسبورغ

جزيرة سان بطرسبورغ صممت من اجل الازواج لإمضاء شهر عسل لا ينسى ولكن عليك الانتظار حتى نهاية العام الحالي لانه الموعد المحدد لافتتاح أول فندق على الجزيرة. ولكن الجزيرة هذه المصممة على شكل قلب ستوفر الفيلات السكنية والفنادق العائمة وخدمة على مدار الـ ٢٤ ساعة والمطاعم وأماكن الترفيه. تبعد هذه الجزيرة ٦،٥ كلم عن ساحل دبي. في المقابل فإن جزيرة لبنان معروفة بانها وجهة شهيرة لاي ثنائي ينشد الرومانسية وعادة ما يتم الحجز بشكل مسبق لتناول الغداء أو العشاء في إحدى الاكواخ.

إقامة رومانسية 

فنادق دبي الخلابة كما هو معروف عديدة جداً وما توفر من تدليل ورفاهية يفوق الخيال. ولكن ورغم روعتها كلها إلا ان هناك بعض الفنادق التي تتمتع برومانسية خاصة تجعل الإقامة فيها مثالية. فندق جميرا النسيم من الفنادق المفضلة للازواج وذلك لانه اقرب الى منتجع كبير فاخر رومانسي هدفه جعل الثنائي يعيش اجمل لحظات حياته، ون أند اونلي جزيرة النخلة يوفر عطلة رومانسية خاصة وسط اجواء عربية خالصة كما يمكن اختيار الإقامة في ون آند أونلي مانور هاوس، أو قصور بالم بيتش، أو الفلل الشاطئية. وطبعاً هناك برج العرب أرقى الفنادق واكثرها فخامة الذي يوفر وبشكل دائم باقات وعروضات خاصة لاي ثنائي يخطط لاقامة فيه. وأخيراً لن ننسى منتجع وسبا المها الصحراوي.. المكان المحاط بالكثبان الرملية وأشجار النخيل هو الخيار الامثل لاجازة رومانسية. الفلل الخاصة بالمها توفر خصوصية كبيرة اذ انها مستقلة عن الفلل الاخرى ومن التجارب المميزة جداً التي يقدمها تناول الطعام تحت ضوء النجوم بين الكثبان و تجربة تأمل النجوم ليلاً وفرصة رؤية حيوان المها.

دلل نفسك ودللها 

يوم في المنتجع من شأنه أن يعيد الطاقة والراحة والحيوية الى كل واحد منكما.. كل ما عليكما فعله هو ترك الهوم خارجاً والدخول الى عالم من الراحة المطلقة والمترفة. امارا سبا من المنتجعات ذات الطراز المغربي، والتي تنهي جلسات علاجها بجلسة مع الشاي والاطعمة العربية الشهية. تاليس سبا العثماني من المنتجعات التي تقع في فندق جميرا زعبيل سراي وهو من المنتجعات الصحية الفاخرة بالاضافة الى ريكسوس رويال سبا ولايم سبا .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …