Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أفضل 5 أماكن لممارسة ركوب الأمواج في دبي

سفاري نت – متابعات

تشهد إمارة دبي سنوياً ما يقارب 100 يوم في السنة تكون فيها الظروف جميلة جداً لركوب الأمواج ، إذ تهبّ الرياح الشمالية الغربية على الشاطئ، وينتج عنها أمواج يصل ارتفاعها إلى 4 أقدام مقدمةً بذلك أماكن مثالية لممارسة الركمجة وفقا لموقع عين دبي.

يتجه الكثير من عشاق ممارسة ركوب الأمواج التي تسمى اختصاراً بالركمجة، إلى دبي و بالضبط هذه الأماكن التي سنذكرها لكم في هذا المقال :

1- شاطئ كايت دبي

يعتبر من أفضل الشواطئ الرياضية في دبي، وهو المفضّل لدى ممارسي ركوب الأمواج في دبي ، كما يقدم فرصة الاستمتاع برياضة الكرة الطائرة الشاطئية أو اختبار التوازن في رياضة التجديف وقوفاً كما يقدم الشاطئ باقة وافرة من النشاطات غير المائية، بما فيها ساحة التزحلق التي افتُتحت أخيراً، وترامبولين في الهواء الطلق.

2 – شاطئ صَن سِت

يُعتبر شاطئ سانست ، وهو الوجهة السياحية الأكثر شهرةً في دبي، بموقعه الاستراتيجي على مقربة من معلم برج العرب، وهو المكان المثالي لممارسة ركوب الأمواج،ما عليك إلا أن تستاجر لوح تزلّج أو أيّاً من أدوات ركوب الأمواج، واستمتع بوقتك برفقة أهمّ راكبي الأمواج.

3 – شاطئ القصر الأسود

يقع بين مدينة دبي للإعلام والقصور الملكية الصيفية، مقابل نخلة جميرا، ويمتاز بأمواجه المثالية لعشّاق ركوب الأمواج، وإطلالات خلاّبة على المياه الساكنة ومنظر المغيب.

 

4- منتزه الألعاب المائية وايلد وادي

تعد أحد أمتع الحدائق في الدولة و أكثر ما يميزها تصميمها الخيالي المستوحى من قصة جحا الشهيرة، حيث تقع هذه الحديقة أمام فندق برج العرب وبجانب فندق جميرا لتوفر الوسائل الترفيهية المتنوعة ومنها 30 منزلق مائي و لعبة فلورايدر لمحبي ركوب الأمواج و منزلق وايب أوت فلورايدر  ولعبة الأمواج الصناعية و لعبة النهر الفائض ورحلة جحا  وغيرها الكثير.

تعمل الحديقة طوال السنة، و يمكن للمقيمين في فندق جميرا بيتش، و مدينة جميرا و فندق برج العرب الدخول الى الحديقة بشكل مجاني .

5 – ساحل جزيرة النخلة جميرا

يقدم فرصة ركوب أمواج رائعة جدا للمحترفين و المبتدئين و يقدم خبراء يمكن أن يعلموك المهارة المطلوبة للمناورة بشكل مثالي في الماء حتى يمكنك الاستمتاع بتجربة مثيرة بحق.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …