Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي منتزه لاغونا المائي أحدث الوجهات الترفيهية في لامير دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتزه لاغونا المائي أحد أحدث الوجهات الترفيهية المائية في لامير بمحاذاة شاطئ جميرا، وسيتم افتتاحه خلال مطلع الشهر المقبل وفقا لموقع عين دبي .

المنتزه استغرق بناؤه عامين ونصف، ويتألف من أربع مناطق متميزة، هي منطقة ركوب الأمواج، ومنطقة للاسترخاء والاستراحة، ومنطقة للأطفال ومنطقة الانزلاق، ويقدم يوماً حافلاً بالمتعة والترفيه بمجموعة واسعة من الألعاب والفعاليات الشاطئية.

 

 

 

يحتوي المنتزه مجموعة من مناطق الجذب الرئيسية و هي نادي لركوب الأمواج يسمى WaveOz 180 FloRider. ومجمع برج منزلق مائي يحتوي على خمس زحاليق مائية مختلفة، وسبلاش باد للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات، ومنطقة أكوا بلاي للأطفال من عمر خمس سنوات فما فوق، والتي تتضمن دلو ساحر يستخدم ما بين 3000 إلى 3800 لتراً من الماء، نهر ليزي يبلغ طوله 200 متر.

هذا ويمكن للزوار حجز تذكرة يوم واحد تتيح لهم الدخول إلى منتزه لاجونا ووتر بارك أكثر من مرة خلال اليوم، بسعر 99 درهم للجميع، ويمكن للأطفال بعمر أقل من عامين الدخول بالمجان مما يعني أنه يمكنهم الخروج لتناول وجبة في أي من المطاعم المميزة المتواجدة في منطقة الممشى ثم العودة إلى الحديقة.

 

 

يعتبر لا مير جميرا أحد أحدث المشاريع التابعة لميراس و التي افتتحت أبوابها في جميرا 1 , و المشروع يحتوي مطاعم و مقاهي و مناطق ترفيهية بإطلالة على شاطئ جميرا و تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 9.5 مليون قدم مربع، و يتميز بإبداع في التصميم و هو محاط بعدد من الحدائق،و يضم أكثر من 100 مطعم و مقهى، وعدد من المناطق الترفيهية والمنشآت السكنية والتجارية، بالإضافة إلى أخرى خاصة بالضيافة والترفيه.

 

المشروع يحتوي على مواقف سيارات تحت الأرض، و من أبرز المطاعم التي توجد في المشروع نذكر مشروع mr greek و مطعم sea food.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …