Millennium Hotels - Offer

مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي يطلق عرضه الخاص في عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي ، عن عرضه الخاص بعطلة نهاية الأسبوع، والذي يتضمن باقة غداء والدخول مجاناً إلى شاطئ وبركة سباحة نادي  هيلتونيا وفقا لموقع عين دبي .

يقدم مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي، قائمة طعام جديدة وعروضاً مزدوجة Double Treat Special، خلال عطلة الأسبوع أيام الجمعة والسبت.

يشمل العرض من مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي ، باقة غداء مؤلفة من ثلاث أطباق مع إمكانية الوصول مجاناً إلى شاطئ وبركة سباحة نادي هيلتونيا.

هذا وتضم القائمة الجديدة المكونة من 3 وجبات تمكنكم من اختيار السلطة التي تناسبكم من بوفيه السلطات، وطبق تحلية خاص مقدم من الشيف، ويضم الطبق الرئيسي مجموعة من الخيارات تشمل أطباقاً من أنواع اللحوم البقري والأطباق البحرية المقدمة مع التوابل والنكهات البرتغالية الأصيلة، بالإضافة إلى وصفات هندية وإفريقية والتي يمكن الاختيار من بينها حسب ذوق الزائر.

تبدأ الأسعار من 189 درهم إماراتي للشخص الواحد، وإمكانية الحصول على مشروبات غير كحولية وعصائر غير محدودة بمبلغ 254 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تجدر الإشارة أنّ فندق هيلتون أبوظبي، يقع على الكورنيش في إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم بوكا إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم فاسكوز، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في جاز بار. ويمتد شاطئ نادي هيلتونيا بيتش على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين، ويوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 026924324

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …