“ميرال” تعلن عن موعد افتتاح عالم وارنر براذرز أبوظبي في 25 يوليو 2018 على جزيرة ياس

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت شركة “ميرال”، المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، اليوم عن موعد افتتاح المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز أبوظبي  بتاريخ 25 يوليو 2018. متيحة لهم فرصة قضاء أجمل الأوقات والتعرف على مناطقها الست: “متروبوليس”، “غوثام سيتي”، “كرتون جانكشن”، “بيدروك”، “ديناميت غالتش”، “وارنر براذرز بلازا”، حيث تتوفر التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني www.wbworld.com.

 

وفي هذا الصدد، قال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة “ميرال”: “إن احتضان جزيرة ياس لمدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي هو بصمة جديدة في سجل إنجازات إمارة أبوظبي الرامية إلى المضي قدماً في تعزيز قطاع السياحة، وترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، حيث تُعد المدينة الترفيهية إضافة جديدة للتجارب الفريدة التي تقدمها معالم جزيرة ياس الحائزة على العديد من الجوائز العالمية لضيوفها.”

 

وأضاف معاليه: “سعداء بالشراكة التي تجمعنا مع وارنر براذرز لافتتاح هذه المدينة الترفيهية هنا في أبوظبي، لتكون بذلك المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم. وفي إطار حرصنا على ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية، وكجزء من سعينا لتحقيق رؤية أبوظبي الطموحة نحو استقطاب مزيد من الزوار، يسعدنا أن نضيف تجربة جديدة لضيوف جزيرة ياس من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بما أفرزته هذه الشراكة وقضاء مزيد من الأوقات المليئة بالتشويق والمرح.”

 

وتلتزم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، التي تبلغ مساحتها 1.65 مليون قدم مربع، بتقديم تجربة لا تنسى لضيوفها؛ حيث أبرز شخصيات القصص المصورة والرسوم المتحركة تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة. وستضم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة والفريدة من نوعها، والمتاجر والمطاعم والمقاهي، إلى جانب الألعاب الشيقة والشخصيات المفضلة لدى الجميع، الأمر الذي سيمثل تجربة لا تنسى بالنسبة لهم.

 

من جهتها، قالت بام ليفورد، رئيس وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية: “لقد عملنا بجد مع شركائنا في شركة ميرال لنضع أشهر شخصيات ومعالم دي سي إنترتينمنت ولوني تونز وهانا-باربيرا على أرض الواقع بأدق التفاصيل ضمن أجواء مشوقة، معتمدين في ذلك على تقديم الخبرات والمنتجات الحصرية التي تواصل سرد قصة علامة وارنر براذرز التجارية، وإشراك محبيها في تجربة فريدة من نوعها، وهو ما يُعد هدفنا الأساسي، متطلعين إلى استقبال الضيوف في المدينة الترفيهية هذا الصيف.”

 

ومنذ اللحظة الأولى لدخول عالم وارنر براذرز أبوظبي، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم يقاتل فيه سوبر هيروز من أجل تحقيق العدالة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر وومان، بالإضافة إلى التعرّف على شخصيات الرسوم المتحركة على أرض الواقع؛ مثل باغز باني، وايل إي. كايوتي، سكوبي-دو.

 

ويبدأ التشويق في منطقة وارنر براذرز بلازا، التي تجسد التصميم المعماري العريق “آرت ديكو” وكل ما يتعلق بعلامة وارنر براذرز وعصر هوليوود الذهبي، وهي تعد بوابة العبور إلى مختلف مناطق المدينة الترفيهية، والتي تتميز بعرض وارنر براذرز للنجوم الذي يستعرض أشهر المقاطع من محفظة أفلام وارنر براذرز الغنية. وينتقل الضيوف بعد ذلك إلى مدينة متروبوليس العصرية الحديثة، حيث ناطحات السحاب التي يتولى حمايتها من الأعداء فريق أبطال دي سي سوبر هيروز، مثل سوبرمان، بالإضافة إلى أبطال جستس لييغ مثل وندر ومان، ذا فلاش، غرين لانترن، سايبورغ وأكوامان. وتتيح شوارع غوثام سيتي الفرصة للاستكشاف وخوض المغامرات مع أبرز أشرار دي سي سوبر-فيلنز، مثل ذا جوكر، هارلي كوين، ذا ريدلر؛ حيث يقوم باتمان بالتصدي لهم. كما سيسترجع الضيوف ذكريات الطفولة مع كرتون جانكشن، والتي ستأخذهم في رحلة مليئة بالمرح مع أشهر الشخصيات والقصص الكرتونية مثل باغز باني وتوم آند جيري وسكوبي-دو. وفي المدينة الترفيهية ذاتها، يبدأ يابا-دابا-دو في بيدروك؛ حيث سيتمكن ضيوف المنطقة من التعرف عن كثب على ذا فلينستونز، العائلة المحبوبة لدى الجميع. كما سيتعرف الضيوف على منطقة ديناميت غالتش المليئة بالمفاجآت، حيث الثنائي الشهير روود رانر و وايل إي. كايوتي، بالإضافة إلى الشخصيات المحبوبة الأخرى مثل مارفن ذا مارشن وذا جيتسونز.

 

وتعد مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي إضافة جديدة على ما تقدمه جزيرة ياس من تجارب ترفيهية فريدة عبر نخبة من أبرز المعالم الهامة، مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وحلبة مرسى ياس – التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وكذلك ياس مول، إلى جانب باقة من القاعات والمسارح الترفيهية والمطاعم والفنادق العالمية.

 

للمزيد من التفاصيل حول عالم وارنر براذرز أبوظبي أو لشراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.wbworld.com، كما يمكن متابعة مستجدات المدينة الترفيهية والتفاعل معها من خلال قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ #WBWorld.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل النشاطات السياحية الأكثر رواجًا في البحرين

سفاري نت – متابعات السياحة في البحرين منوَّعة؛ هذه المملكة تجمع تحت سقوفها بين الثقافة العربيَّة …