أجمل النشاطات السياحية في منتزه جزر المغامرة اورلاندو امريكا

سفاري نت – متابعات

جزر المغامرة Islands of Adventure هو متنزه تم افتتاحه جنبًا إلى جنب مع متنزه سيتي ووك في مدينة اورلاندو، والفكرة العامة للمتنزه هي الانطلاق بصحبة الزوار برحلة استكشافية تبدأ من مغادرتهم الميناء الرئيس مرورًا بجزرٍ ثمانية استثنائية مفعمة بكل أنواع المغامرات وفقا لموقع رحلاتك.

تعد جزر المغامرة في اورلاندو من اهم معالم السياحة في امريكا فقد استضافت الجزر حوالي 8,1 مليون زائر في عام 2017.

افضل الانشطة في منتزه جزر المغامرة اورلاندو

• جزيرة المدخل الرئيسي للمتنزه حيث يمكنك زيارة العديد من المحال التجارية، كما يمكنك زيارة منارة الفراعنة التي ترسل كل ليلة شعاع ينير درب الزوار من وإلى بوابات الجزيرة.

• ويمكنك زيارة جزيرة أبطال مارفيل التي تجسد الشخصيات الخارقة التي ظهرت في أفلام مارفيل، والملفت للانتباه هو الهندسة المعمارية التي تأتي على غرار الكتب المصورة ولون طلاء المباني الخارجي الذي يتغير بحسب الزاوية التي ينظر منها الزائر للمبنى.

• ويمكنك مشاهدة شخصية كينغ كونغ الشهيرة أثناء زيارتك جزيرة الجمجمة، وهي الجزيرة الأحدث في المتنزه، والذي يعتبر نقطة الجذب السياحي الاهم فيها.

• وزيارتك للحديقة الجوراسية المستوحاة من سلسلة الأفلام المعروفة التي تمتلئ بعوامل الجذب السياحي، حيث يمكنك زيارة المعارض والمشاركة في الألعاب المائية المشوقة.

• أما جزيرة عالم السحر المستوحاة من سلسلة أفلام هاري بوتر، فقد افتتحت رسميًا للجمهور في عام 2010.

• تمثل جزيرة القارَّة المفقودة الأساطير القديمة، وتنقسم إلى قسمين، فيمكنك زيارة السوق العربية القديمة والتي تُسمى بازار السندباد، وهي القسم الأول من الجزيرة، وتتضمن رحلة السندباد والنافورة الصوفية، كما يمكنك التجوال في مدينة الأطلنتس اليونانية المفقودة.

ساعات العمل

تبدأ ساعات العمل يوميًا في تمام الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 21:00 مساءً. وقد تختلف اوقات الزيارات بإختلاف المواسم.

الأسعار تختلف بحسب موعد الحجز والأعمار ويمكن معرفة المزيد عنها في الموقع الرسمي للجزر ..من هنا

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على برنامجك السياحى فى مدينة شتوتغارت لمدة أسبوع

سفاري نت – متابعات برنامج سياحي في شتوتغارت .. تعتبر شتوتغارت من أهم الوجهات السياحية …