Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أحدث الفنادق الجديدة لا تفوت زيارتها في عام 2018

سفاري نت – متابعات

مع دخول فصل الربيع واقتراب فصل الصيف تبدأ الفنادق العالمية في مختلف دول العالم الاستعدادات لاستقبال أعداد كبيرة من السائحين القادمين من شتى بقاع العالم وفقا لموقع سيدي نت.

وإذا كنت تخطط لقضاء جولة سياحية خارجية هذا الصيف فإن التقرير التالي سوف يقدم لك دليلاً يحتوي على أفضل الفنادق العالمية الجديدة التي تم افتتاحها في عام 2018.

1- أفضل فنادق المملكة المتحدة الجديدة

– Gara Rock, Salcombe

سيتم افتتاح فندق Gara Rock الذي يقع على ساحل جنوب ديفون ذي المناظر الخلابة والتضاريس الجغرافية الرائعة في شهر أغسطس  القادم من العام 2018.

ويقع فندق Gara Rock داخل المنطقة الأكثر جمالاً على ساحل جنوب ديفون، ويمكن للزائرين اختيار غرفهم من  بين مجموعة من أماكن الإقامة الرائعة، التي من بينها الغرف الأجمل في الفندق والواقعة مباشرةً على البحر.

وبجانب المسابح الخاصة المطلة على المناظر الطبيعية الخلابة يقدم الفندق وجبات تم إعداد جميع مكوناتها  الطازجة من الطبيعة المحيطة، وبالتأكيد هناك شاطئ خاص تابع للفندق؛ ليتمتع النزلاء بأقصى درجات الخصوصية والاسترخاء.

وفي حال ما إذا أردت القيام بجولة بحرية سوف تجد خدمة رائعة لتأجير اليخوت الراقية وتنظيم الرحلات الجماعية البحرية، ولمحبي اكتشاف اليابسة سوف تقوم بهوايتك المفضلة وأنت تقود سيارات الدفع الرباعي البريطانية الشهيرة لاند روفر.

– Kohler Waters Spa, St Andrews

عند زيارة  فندق The Old Course الذي يقع في قلب أسكتلندا لا تنسى الاستجمام في المنتجع الصحي الخاص بالفندق، الذي تم تجديده بتكلفة 8 ملايين دولار هذا العام والمطل على إطلالة ساحرة مباشرة على ساحل البحر.

ويحتوي المنتجع الصحي بداخل فندق The Old Course على قسم خاص بالاستجمام الراقي والرفاهية، بالإضافة إلى قسم متخصص في ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على اللياقة البدنية بإشراف مدربين على درجة عالية من الجودة.

وبالتأكيد لا يجب أن تنسى تجربة ما تم إضافته على المنتجع مثل الاستجمام في حوض الاستحمام الساخن الذي تستخدم فيه تقنية العلاج المائي لتخليص عضلات الجسم من التوتر ومنحها النشاط والطاقة من جديد كما ننصحك بتجربة النافورة الثلجية، التي تعد أحدث طرق الاسترخاء في الوقت الحالي.

– The Langley, Buckinghamshire

يعد فندق The Langley الذي يقع في مدينة باكينجهامشير الإنجليزية أحد الفنادق الأكثر مناسبة للأسر العربية بسبب احتوائه على منتجع صحي عالمي ومناطق خاصة للسباحة والاستجمام للسيدات فقط.

كما يحتوي هذا الفندق على أحد أفضل الصالات الرياضية وأرقاها في العالم، والتي يشرف عليها  خبير التنس والرياضة مات روبرتس، وتشمل الخدمات المقدمة الاستشارات الغذائية وتعلم الألعاب الرياضية المختلفة بشكل شخصي أو جماعي.

– University Arms, Cambridge

على مدار العامين الماضيين خضع فندق University Arms في كامبريدج لعملية تحول بقيمة ثمانية ملايين باوند من قبل المهندس المعماري الكلاسيكي جون سيمبسون والمصمم مارتن برودينيزكي.
ويتميز الفندق الرائع الذي يقع في قلب مدنية كامبردج البريطانية بالمساحات الخضراء الساحرة المحيطة به ويمكنك اختيار غرفتك المفضلة من بين 192 غرفة فندقية فاخرة بما في ذلك الأجنحة الراقية.
وبالتأكيد يحتوي الفندق على جراج خاص للسيارات بجانب مطعم رائع وفخم وصالة رياضية متكاملة، ويمكنك الاستمتاع بأحد الغرف داخل فندق University Arms مقابل 205 جنيهات إسترليني لليلية الواحدة.
– New Road Hotel, Whitechapel
تم افتتاح هذا الفندق الذي كان  مصنعًا للنسيج قديمًا والمكون من 80 غرفة نوم في شرق لندن هذا العام، وقد تم استلهام تصميمه من أشكال المباني في  مدينة نيويورك.

ويضم فندق New Road مطعماً رائعاً  يشرف عليه الشيف ماركو بيير وايت، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالموسيقى الحية واكتشاف المكتبة الضخمة التي يحتوي عليها الفندق، والتي تضم الكثير من الكتب القيمة.ولا تزال بقايا مصنع النسيج القديم متواجدة بداخل الفندق بشكل يمنحه عراقة ولمسة تاريخية رائعة، وللحصول على أفضل الغرف ننصحك بالإقامة في الدور العلوي الذي يحتوي على  حوض استحمام ساخن خاص به على السطح.

– Carbis Bay Hotel, Cornwall
سيقدم   فندق Cornwall’s Carbis Bay إضافة جديدة لنزلاء الأجنحة الفاخرة  في مايو 2018، حيث  يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة من شاطئ خليج كربيس والمحيط الأطلسي، فسوف تكون هناك ثمانية أجنحة توفر ثلاث أو أربع غرف نوم مع حمام داخلي، وغرفة معيشة وطعام كبيرة.
كما ستزود الأجنحة الفخمة على حديقة خاصة ونباتات شبه استوائية مستوحاة من محيط الفندق الطبيعي إمكانية دخول النزلاء من البحر إلى غرفهم مباشرةً.
وسوف تكون هناك العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة مثل أحواض المياه والمغاطس الساخنة، وقد بدأت الفندق بالفعل في استقبال الحجوزات، لذا يرجى الحجز مبكراً إذا كنت تخطط لزيارة الفندق التي تبدأ أسعار الإقامة فيه من 1200 جنيه إسترليني في الليلة شاملة وجبة الإفطار والضرائب والرسوم.
2- فرنسا
– Le Relais de Chambord
يقع فندق  Le Relais de Chambord الرائع في وادي لوار وتم افتتاحه في 9 مارس الماضي، والذي تم تصميمه داخلياً على يد الفنان جان ميشيل ويلموت، الذي استطاع أن يعود بالمبنى إلى الماضي وتحديداً في القرن الـ19.
ويتكون الفندق من 55 غرفة ومنتجعًا صحيًا راقيًا، بالإضافة إلى غرف الساونا وصالة رياضية تضمن لك الحفاظ على لياقتك والاسترخاء بفخامة.
ولمحبي رياضة المشي يحتوي الفندق على مساحات تقع داخل الغابة الخضراء لممارسة تلك الرياضة والتمتع بالنباتات الجميلة، فضلاً  عن وجود مساحات مخصصة لركوب الدراجات الهوائية والتمتع بتناول المأكولات الفرنسية الشهية.
ويمكنك الحصول على كل تلك المميزات فقط مقابل 165 يورو لليلية الواحدة.
3- أفضل الفنادق الجديدة  في أفريقيا
 – Zannier Hotels – ناميبيا
يعد فندق Zannier الذي تمتد فروعه بداخل أربع دول هي فرنسا وكمبوديا وفيتنام وبلجيكا من أحد أفضل الفنادق في القارة الأفريقية وأكثرها فخامة وتميزاً.
ويقع الفندق الذي تمتزج أجواؤه ما بين الأجواء الصحراوية الأفريقية وأجواء الغابات داخل محمية طبيعية للحيوانات، ويبدأ سعر الإقامة الكاملة لليلية الواحدة حوالي 700 يورو.
– La Clé Country Lodge – جنوب أفريقيا
تم افتتاح فندق La Clé Country Lodge في شهر فبراير الماضي، وهو بالتأكيد مثالي لمحبي الأجواء الأفريقية والمغامرة بسبب تواجده وسط مناظر طبيعية جبلية.
والمثير في الأمر أن هذا الفندق الفريد من نوعه يحتوي على خمس غرف فندقية فقط يمكن حجزها بشكل منفرد، حيث تبلغ كلفة الإقامة في الليلة الواحدة 230 جنيهًا إسترلينيًا لشخصين.
3- المكسيك
–  Chablé Maroma
تم افتتاح هذا الفندق الجديد الذي يقع على بعد 35 دقيقة فقط من مطار كانكون منذ أشهر قليلة ويظل على شاطئ الـMaroma  الذي يعد من أجمل الشواطئ المكسيكية.
ويضم الفندق أكثر من 70 فيلا منفصلة تضم جميعها مسابح خاصة، وتقع مباشرة على شاطئ البحر ومن ضمن أهم الأمور المتواجدة بداخل هذا الفندق المنتجع الصحي الرائع للمزيد من الاسترخاء والمزود بجناح خاص لممارسة اليوغا.
4- إسبانيا
– Seven Pines – إبيزا
أجمل الفنادق الجديدة والذي تم افتتاحه عام 2018 ويقع داخل إحدى غابات النباتات المتواجد في جزيرة إبيزا الإسبانية المطلة على الساحل الغربي.
ويحتوي فندق  Seven Pines على منتج صحي رائع خاص للنساء، وهناك قسم خاص للرجال لتدليل أنفسهم والحصول على العناية المطلوبة مثل المساج والجلوس في غرف الساونا والجاكوزي.
وفي المساحة الخارجية للفندق يمكن ممارسة الكثير من الألعاب الرياضية مثل الركض وركوب الدرجات، بجانب رياضة التزلج على المياه في البحر الأبيض المتوسط الرائع.
4- اليونان
– Katikies Mykonos
سوف يفتح هذا الفندق الرائع أبوابه في اليوم الأول من شهر يونيو المقبل ويقع في قرية أغيوس يوانيس اليونانية الجميلة، وأبرز ما يميز الفندق هو إطلالته الساحرة لغرفه الفندقية الـ35 على البحر وأحواض السباحة الساخنة التي تحتوي عليها كل غرفة.
ويعد فندق Katikies Mykonos ترجمة واقعية لفن العمارة اليونانية، التي تتميز به المباني في قرية أغيوس يوانيس وسوف تبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 345 يورو شاملة وجبة الإفطار.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق البحرين للشباب

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك قائمة تحتوي على أفضل فنادق البحرين في جميع …