Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أكثر جزر الولايات المتحدة جاذبية للسياح

سفاري نت – متابعات

نرصد بالصور خمس  جزر مصنّفة الأفضل في الولايات المتحدة وفقا لموقع سيدتي نت :

1. “هيلتون هيد”
تقع الجزيرة في كارولاينا الجنوبية، على بعد 35 ميلًا بالسيارة من سافانا، بجورجيا. وتشتهر بـ شواطئها البكر، والتسوق لإرضاء الجميع ، والمطاعم التي يمكن أن تتنافس مع المدن الكبرى ، فلا عجب في أن قرّاءنا وجدوا هذه الجزيرة في كارولاينا   الجنوبية، مريحة جدًّا. عند عدم الاستلقاء بجانب المحيط ، يمكنك استكشاف مسارات الدراجات أو الاستفادة من الغولف المتاح لجميع المستويات.

2. “ماوي”
تعدّ “ماوي” ثاني أكبر جزيرة في هاواي، وتشتهر بالتضاريس الوعرة والشواطئ البركانية، وجبل “هاليكالا” الشاهق. هذه الجزيرة هي المكان المناسب لممارسة هواية الغوص  والمشي.
للاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الجمال الطبيعي لمدينة ماوي، يمكن قيادة الطريق المؤدي إلى مدينة “هانا”، وهو طريق ذو مناظر طبيعية خلابة يبلغ طوله 68 ميلًا، ويضم شلالات مائية جاذبة، وينتهي في الحمامات السبعة المقدسة.
للوصول إلى الجزيرة، تقدم العديد من شركات الطيران في البر الرئيس، خطوطًا مباشرة إلى “ماوي” من المطارات على الساحل الغربي. مع الإشارة إلى أنّ رحلة الطيران تستغرق نصف ساعة إلى الجزيرة من مطار “هونولولو” الدولي.

3. “أميليا”
بين اختبار متعة المشي بين المساحات الخضراء الشاسعة، أو التعرف إلى السكان المحليين المضيافين، يتفق الكثيرون على أنّ هذه الجزيرة الواقعة في فلوريدا هيوجهة عائلية مفعمة بالمعالم التاريخية.
هناك، يحلو المشي لمسافات طويلة عبر متنزّه “فور كلينش ستايت”، أو استكشاف منطقة وسط المدينة للمهرجانات الموسمية والتسوق . مع الإشارة إلى أنّ أقرب مدينة رئيسة هي “جاكسونفيل”، وتبعد حوالى 30 ميلًا من جزيرة “أميليا”.

4. “نانتوكيت”
تقع هذه الجزيرة الصغيرة الأولية قبالة ساحل “كيب كود”، وتجذب عشاق صيد الأسماك الطازج.
قبل القفز على دراجة لاستكشاف المنازل الريفية المغطاة بالورود في مدينة “سيواسونسيت”، يمكن التوجه إلى متجر “توغيري” للتسوق في الشارع الرئيس في “موراي”.
للوصول إلى هناك، تنقل رحلات العبّارات الناس من وإلى “هيانيس”، في حين أنّ العبّارة السريع “سيستريك” تغادر من مدينة “نيويورك ” و”نيو جيرسي” يوميًّا.

5. “أواهو”
تعدّ “أواهو” من أكثر جزر هاواي زيارة، وهي مقر عاصمة الولاية ” هونولولو ” ، موقع بيرل هاربور التاريخية، وتشتهر بالرمال البيضاء لشاطئ “وايكيكي، ويزخر الشاطئ الشمالي في الجزيرة ببائعي منتجات الروبيان في الثوم، كما هو الحال بالنسبة لشواطئها التي تمتاز بفرص ركوب الأمواج.
يمكن بلوغ الجزيرة بسهولة إلى مطار هاواي الرئيس في “هونولولو”، من العديد من المدن في البر الرئيس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …