استمتع بعروض الأجنحة لهذا الصيف في فندق موفنبيك جميرا بيتش

سفاري نت – متابعات

يؤكد فندق موفنبيك جميرا بيتش، الواقع في قلب جميرا بيتش ريزيدنس “الجي بي آر” التي تُعدّ أحد أشهر المناطق السياحية في دبي، على أهمية توفير أفضل التجارب المُتميّزة لضيوفه وزواره.

فمن خلال استخدامه لأرقى تقنيات التكنولوجيا الحديثة المُتطوّرة، يسعى هذا الفندق الفاخر من طراز البوتيك إلى منح ضيوفه وزواره كافة متطلبات الراحة والاسترخاء الفخمة مع نظام متكامل للخدمة الشاملة. وقد قام الفندق مؤخراً بتطبيق النسخة 9 من نظام “أوبرا العالمي للضيافة” من أوراكل بهدف توسيع عمليات المجموعة التي تعمل على نظام إدارة الممتلكات الفندقية ونقطة تناغم نظام البيع، مما يتيح لهم التحكم المركزي في تحسين التوزيع والتسويق، وتحسين تجربة النزلاء لتعزيز توسع المجموعة من حيث الجودة التشغيلية. كما يوفر النظام الجديد وظائف كاملة أثناء تأمين البيانات لتبسيط البنية التحتية لتقنية المعلومات من أجل تحقيق الرضا المطلق لكافة الضيوف والنزلاء.

ووفقاً لاستراتيجيته القائمة على الاستمرار في تقديم أرقى معايير الضيافة الفاخرة والمُتميّزة، يركّز الفندق على استخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا الذكية المتطوّرة، وتوفير الحلول المبتكرة من خلال ترقية أنظمة التلفزيون، أنظمة الصوت والصورة في قاعة الاحتفالات والتي ستسمح بزيادة عدد المستخدمين عبر تقنية البلوتوث.

ومع اقتراب فصل الصيف، أطلق فندق موفنبيك جميرا بيتش باقتين صيفيتين مثيرتين بالتعاون مع فنادق موفنبيك الشقيقة في دبي، مما يتيح أمام الضيوف فرصة مُتميّزة للاستفادة من غرفة إضافية عند حجزهم لأي جناح في الفندق. وتهدف هذه العروض الترويجية إلى تعزيز السياحة العائلية خلال موسم الصيف، مما يجعله مكاناً مثالياً للإقامة والاسترخاء وسط الأجواء الخيالية الرائعة لإمارة دبي.

ويضمّ هذا الفندق الكبير الفاخر غرفاً فخمة تمّ تصميمها بأروع الديكورات العصرية الحديثة، أحواض سباحة وسط المناظر الطبيعية الخلابة فضلاً عن العديد من الحدائق المنتشرة على شاطئ مياه الخليج العربي المُتلألئة، مما يُمنح الفندق العديد من المساحات الشاسعة المُتاحة للأنشطة الداخلية والخارجية الكبيرة. كما يضمّ الفندق أيضاً مركزاً صحياً فاخراً، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومرافق لإقامة المآدب والاحتفالات، جنباً إلى جنب مع أماكن استثنائية فريدة لتناول الطعام تُقدّم مزيجاً رائعاً من المأكولات العالمية لتوفير تجربة متكاملة لا تُنسى.

وتعليقاً على هذه العروض الصيفية المُميّزة، قال السيد فيليب جونز، المدير العام لفندق موفنبيك جميرا بيتش: “نحن محظوظون للغاية لتمكننا من الحفاظ على معدلات إشغال عالية في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، التي تعكس وبشكل كبير شعبية إمارة دبي وقدرتها على توفير المزيد من الأماكن السياحية الجاذبة. وكنتيجة لذلك، نواجه في معظم الأوقات زيادة في الطلب على الغرف يفوق قدرتنا، لهذا ارتأينا أن نقوم في هذا الصيف بتوفير هذه العروض لتحويل المساحة الحالية إلى غرف إضافية “.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح Buddha-Bar Beach الوجهة الفاخرة في منتجع مازاغان المغرب

سفاري نت – متابعات افتتح Buddha-Bar Beach، الأيقونة الترفيهية الرائدة تحت علامة Buddha-Bar  الفرنسية الشهيرة …