Millennium Hotels - Offer

فنادق ميليا العالمية تفتتح فندق ميليا بوكيت ماي كاو الجديد في آسيا

سفاري نت  – متابعات

المجموعة تستعدّ لتحطّ الرحال في جزيرة كارست المذهلة،  مع منتجع فاخر حصري من المرتقب افتتاحه عام 2021 على شاطئ ماي كاو الساحر

أعلنت فنادق ميليا العالمية عن أحدث مشروع ينضمّ إلى محفظتها في تايلاند، وهو ميليا بوكيت ماي كاو، لتحطّ بذلك الرحال في أكبر جزيرة بالبلاد وأكثر الوجهات الشاطئية شعبيةً على الإطلاق. يُذكر أنّ ميليا بوكيت ماي كاو سوف يكون خامس فندق تفتتحه المجموعة في تايلاند، في إطار التزامها المتواصل بتزويد هذه السوق المزدهرة بخدمات ضيافة إسبانية استثنائية.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ميليا بوكيت ماي كاو الجديد الذي من المزمع افتتاحه عام 2021، تملكه مجموعة “بوكيت فيلا جروب” التي تُعدّ إحدى شركات تطوير العقارات السكنية الرائدة في تايلاند. كما أنها تُعتَبَر شركةَ التطوير العقاري الأكبر في جزيرة بوكيت الشهيرة. هذا وسوف ترسّخ هذه الإضافة الجديدة مكانة فنادق ميليا العالمية في البلاد.

يتربّع ميليا بوكيت ماي كاو في شمال بوكيت وسط أجواء من السكينة والهدوء، بمحاذاة المياه الرقراقة التي تلامس الشاطئ المغمور بأشعة الشمس الساطعة والمشهور بالشعاب المرجانيّة الاستوائيّة الآسرة في عرض البحار. يتباهى هذا الفندق المطلّ على المناظر الأخاذة للشاطئ الرملي الأبيض الساحر وبحر أندامان الفيروزي، بموقعه المتميّز المجاور لمطار بوكيت الدولي، وهو المطار الثالث الأكثر اكتظاظاً في تايلاند. علاوةً على ذلك، يمكن للمسافرين الوصول بسهولة إلى معالم سياحية شهيرة، على غرار حديقة سيريناث الوطنية، ورويال بوكيت مارينا ولام هيم بير، فتتسنى لهم فرصة الانغماس في الطبيعة الخلابة وتأمّل أروع المناظر.

سوف يوفر ميليا بوكيت ماي كاو تجربة ضيافة منقطعة النظير للمسافرين الأكثر رُقياً، وهو سيحتضن 101 فيلا خاصة حيث تمّ تزويد كلّ مسكن بمسبح خاص ووسائل راحة متكاملة. يراعي ميليا بوكيت ماي كاو الهندسة المعمارية التايلاندية التقليدية في تصميمه، إذ يتضمن باحاتٍ غنّاء ومساحاتٍ عامةً شاسعةً فيما يتسم بتصميم داخلي تطغى عليه ألوان محايدة مع ديكور معاصر، إلى جانب ألوان الخشب والأزرق الزاهي ليشكّل ملاذاً زاخراً بالهدوء بما يتناغم مع فلسفة فنادق ومنتجعات ميليا المتمحورة حول تقديم خدمات العافية الاستثنائية.

سوف يزوّد فندق بوكيت ميليا ماي كاو ضيوفه بباقة واسعة من التجارب، بما في ذلك مسبحين، وسبا YHI الذي تشتهر به فنادق ومنتجعات ميليا، ناهيك عن المرافق المخصصة للاجتماعات والحفلات. وبانتظار الضيوف أيضاً تشكيلة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات، بدءاً من المطاعم التي تستقبل زوّارها طوال اليوم وصالات الردهات وصولاً إلى استراحة باعثة على الاسترخاء بجانب المسبح.

في هذا الإطار، صرّح برناردو كابو إستاريلاس، وهو كبير نواب رئيس فنادق ميليا العالمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، قائلاً: “يسرّنا كثيراً توسيع علامة فنادق ومنتجعات ميليا في تايلاند عموماً، وبوكيت خصوصاً. لا تزال السياحة تُشكّل قوة دافعة لاقتصاد بوكيت ونحن قادرون تماماً على تقديم خبرتنا الواسعة في مجال الضيافة إلى واحدة من أروع الوجهات وأكثرها شعبيةً في آسيا. كما أنّ تعاوننا مع مجموعة “بوكيت فيلا جروب” التي نتشارك معها نفس الشغف والمبادئ، سوف يساعدنا على إنجاز خططنا لتحقيق نمو قوي ومستدام في سبيل تلبية متطلبات ضيوفنا الراقين.”

وبدوره أوضح مايتابونغ أوباتيسينغ، المدير العام لمجموعة “بوكيت فيلا جروب” قائلاً: “يسرّنا التعاون مع فنادق ميليا العالمية لدفع عجلة سوق السياحة المزدهرة في بوكيت. نحن على ثقة تامة بأنّنا سوف نتمكن معاً من تقديم أفضل خدمات الضيافة إلى بوكيت وإرساء أسمى معايير هذا القطاع في هذه الجزيرة الجميلة.”

أخيراً لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فنادق ميليا العالمية التي تملك 48 فندقاً في سبعة بلدان في آسيا، أكانت قائمةً أو قيد الإنشاء، تواصل تركيزها للمحافظة على الزخم القوي وتحقيق النمو والتوسّع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …