Millennium Hotels - Offer

مطعم “فيست” يقدم المطعم أطباقاً أصيلة في “ليلة بلاد الشام”

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم “فيست”، المقصد البارز لمحبي الطهو الحي في فندق “شيراتون غراند دبي”، ليلة مطبخية متخصصة لعشاق الطعام المتميز. ويقدِّم المطعم أطباقاً أصيلة في “ليلة بلاد الشام” مستمدة من تراث منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط، التي تضمّ لبنان والأردن وسوريا وفلسطين.

ويُحيى “فيست” في ليلته الشرقية هذه، كل ثلاثاء، تقاليد الطهو التراثي الغنية التي تشتهر بها المنطقة، مقدّماً لضيوفه أطيب الأطباق المحضرة بوصفات منزلية عريقة توارثتها الأجيال، وفق أساليب تتسم بالبساطة وبالاعتماد على أجود المنتجات الطازجة، فيما ينصبّ الاهتمام خلال هذه الأمسية على الاحتفاء بالأعراف الشرقية التي تجسّد حرص أهل بلاد الشام على اجتماع الأسر وأفراد العائلة حول مائدة الطعام.

وتُثري الموسيقى العربية التقليدية أجواء الأمسية وتزيدها تفرداً وبهجة، فيما يقوم النُدُل بأزيائهم الشعبية التراثية، بتقديم المرطبات المحضرة يدوياً والتي يتم اختيارها بعناية لتتناسب مع الأطباق المعروضة.

وتُقام ليلة بلاد الشام كل ثلاثاء من الساعة 6 مساء وحتى 11 مساء، وهي تحلّ محلّ ليلة “الزيتون والأعناب” التي واظب المطعم على إقامتها منذ مدة طويلة. ويشتمل السعر البالغ 210 دراهم على تناول الطعام والمرطبات من البوفيه المفتوح، فيما يصبح السعر 310 دراهم في حال اختيار تناول المشروبات الخاصة بالمطعم.

للحجز، يمكن زيارة الموقع www.feastrestaurantdubai.com، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني 03731.feast@sheraton.com أو الاتصال على الرقم +971 4 503 4309.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض رائعة على مدار الأسبوع في ليك فيو بنادي خور دبي للجولف واليخوت

سفاري نت – متابعات كشف ’ليك فيو‘، المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف …