Millennium Hotels - Offer

“منتجع باب الشمس الصحراوي” يطلق عروض الربيع الحصرية وعرض خاص للمقيمين بالإمارات

سفاري نت – متابعات

يختلف ربيع هذا العام في “منتجع باب الشمس الصحراوي”، مع عرض الربيع الحصري الذي يوفر إقامة فخمة تشمل مزايا متنوعة عند حجز غرفة أو جناح على موقع BabAlShams.com للإقامة حتى 14 مايو 2018 مع أسعار تبدأ من 1100 درهم إماراتي لكل غرفة * بالإضافة إلى خصم 15٪ إضافي لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هناك العديد من المزايا التي تنتظر الضيوف عند حجز عرض الربيع على BabAlShams.com بما في ذلك خصم 30٪ على أفضل سعر متاح للغرفة. خصم 15٪ على المأكولات والمشروبات*، ترقية الغرف إلى مستوى الغرفة الأعلى* إضافة إلى خدمات و مرافق فاخرة التي يوفرها هذا المنتجع الصحراوي الفخم “الحائز على الجوائز” لضيوفه للاستمتاع بعطلة رائعة بين العائلة والأصدقاء. أما المقيمين بالإمارات العربية المتحدة الذين يتطلعون إلى تمديد عطلتهم والاستمتاع بهذه الواحة الصحراوية الفخمة، فلهم خصم إضافي بنسبة 15 ٪ على الغرف والأجنحة عند حجز إقامتهم على https://www.babalshams.com/UAE-residents

جميع عشاق الطعام لديهم فرصة كبيرة لاستكشاف وتذوق المأكولات المختلفة التي أعدها فريق الطهاة المحترف في “منتجع باب الشمس الصحراوي” في سبعة مطاعم وردهات تضم مطعم “الحظيرة الصحراوي”، ومطعم “ماسالا” الهندي الأصيل، والمأكولات الإيطالية التقليدية في “لو ديون”، ومطعم البوفيه العالمي “الفرسان”  إضافة إلى أفضل مكان لغروب الشمس في دبي و هو “لاونج السراب” على السطح و “بار المسبح”.

في هذا المنتجع الصحراوي “الحائز على الجوائز”، تنتظر الجميع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي يمكن الاختيار من بينها بما في ذلك مسبحين واسعين يتم التحكم في درجة حرارتهما، و نادي رياضي على أحدث طراز، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى ، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة الخاصة بالصحراء، و رماية السهام و مشاهدة تدريبات الصقور. وأما “منتجع ساتوري الصحي” “الحائز على الجوائز، فيضم 4 غرف للعلاجات منها غرفتين للأزواج و مناطق استرخاء داخلية وخارجية، و يوفر المنتجع الصحي واحة حضرية لرواد المنتجع الصحي للاسترخاء وتجديد النشاط. و لجميع الضيوف الصغار في المنتجع الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و12 سنة، تنتظرهم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية المجانية في “نادي علاء الدين” الداخلي للصغار، حيث تتوفر المتعة في كل مكان.

عرض الربيع متوفر عند حجز الغرف أو الأجنحة على https://babalshams.com/30percent-off للإقامات حتى 14 مايو 2018. الأسعار تبدأ من 1،100 درهم إماراتي غير شاملة 10 ٪ رسوم البلدية، 10 ٪ رسوم الخدمة، 5 ٪ ضريبة القيمة المضافة و20 درهم رسوم السياحة لكل غرفة نوم في الليلة الواحدة على السرير فقط. إلغاء مجاني قبل 24 ساعة من الوصول. يتم تطبيق تواريخ توقف العروض والخصومات في المواسم. يحصل المقيمين بدولة الإمارات على خصم إضافي بنسبة 15٪ عند حجز الغرف والأجنحة على https://www.babalshams.com/UAE-residents. بطاقة الائتمان مطلوبة فقط لضمان الحجز. قد يقوم الفندق بإجراء تأكيد مسبق / التحقق من صحة البطاقة المقدمة مسبقًا. احجز الآن وادفع لاحقاً! الإلغاء المجاني قبل الساعة 6:00 مساءً في نفس يوم الوصول. لا توجد رسوم حجز ولا يتطلب إيداع نقدي. يتم تطبيق خصم بنسبة 15 ٪ على “برنش يوم الجمعة” “Farmers Friday Brunch” في مطعم “الفرسان” و لا ينطبق على خدمة الغرف أو الميني بار أو التبغ. لا يقدم مطعم “الفرسان” العشاء إلا يوم الجمعة حتى يبدأ شهر رمضان. تخضع ترقية الغرف إلى فئة الغرف الأعلى للتوافر. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 97143813231+ أو البريد الإلكتروني BAS.reservations@meydanhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …