نيرفانا للسفر والسياحة تطرح عروض خاصة لموسم الصيف

سفاري نت – متابعات

تشارك ” نيرفانا للسفر والسياحة ” بجناح ضخم  في معرض سوق السفر العربي 2018 الذي إنطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي .

وتعتزم الشركة عقد العديد من اللقاءات مع المسؤولين في قطاع صناعة السفر والسياحة في منطقة الخليج والشرق الاوسط والعالم لابرام شراكات جديدة تلبي طموحاتها وتعمل على تعميق جذورها في خدمة هذا القطاع الحيوي، من خلال تقديم حلول مبتكرة من شأنها إيصال محبي الأسفار إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم.

وقال السيد عمر العلي المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع بشركة نيرفانا للسياحة والسفر: “يشكل سوق السفر العربي المنصة الأمثل للإعلان عن سلسلة من الاتفاقيات الهامة التي أبرمتها شركة نيرفانا مع عدد من شركات السياحة والسفر والطيران المحلية والإقليمية والعالمية، والتي من شأنها تعزيز نشاطها ومشاريعها المستقبلية.

وأضاف قائلا ” سنعمل بدورنا كرواد في هذا القطاع الهام، على تزويده بخبراتنا الطويلة التي تمتد لعشرات السنين في قطاع السفر و السياحة، والتي ستساهم في تطوير سوق العمل، وتخطي احتياجات العملاء، ومنحهم سلسلة من حلول السفر غير المسبوقة.”

وأوضح ان الشركة بصدد الإعلان عن منتجات ومشروعات تطويرية هامة في قطاع السياحة والسفر , إضافة الى عزمها طرح المزيد من العروض الخاصة لقضاء العطلات في العديد من المقاصد السياحية الشهيرة في المدن الأوروبية والاسيوية  أفضل الأسعار .
و قال العلي ”  سوف نتباحث مع شركاءنا من وكلاء السفر والسياحة بدول الخليج العربية لكي نقدم المزيد من العروض الحصرية للسياح الخليجيين لقضاء افضل العطلات في دولة الامارات خلال اجازات الصيف .

وأشار الى ان البرامج الترفيهية الخاصة والأنشطة والفعاليات التي تقام في صيف الإمارات جديرة بارضاء اهتمامات مختلف افراد العائلة إضافة الى ان الامن والأمان والتطور الكبير الذي تتمتع به الدولة يجعلها المقصد الأول لقضاء العطلات .
واوضح ” ان فريق  شركة نيرفانا سوف يقدم احدث منتجات وعروض السفر و الضيافة الفاخرة وعروض العطلات اضافة الى التباحث لعقد شراكات جديدة مع رواد قطاع السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط ومناطق اخرى من العالم مثل اوروبا وامريكا وآسيا  ” .
وقال ” اننا سوف نطلع الوفود الزائرة والمسؤولين على الدور الذي تلعبه نيرفانا باعتبارها واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ”  .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …