HUBOOKIN أداة فريدة من نوعها في عالم صناعة السياحة والسفر

سفاري نت – متابعات

في سياق معرض سوق السفر العربي لعام 2018 المقام في دبي، قام مطورو منصة HUBooking الإلكترونية بالتعريف عن المنصّة وتقديمها إلى وسائل الإعلام كحلٍ مبتكر فريدٍ من نوعه في مجال السياحة الرائدة.

ويعد HUbooking.com أول نظامٍ متكامل لإدارة العروض الترويجية والحجز المباشر عبر الإنترنت بتوفيره لسهولة الوصول إلى المحتوى دون الحاجة للتعامل مع تعقيدات الحجز عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني. ويوفر هذا المشروع المتميز الذي تم وضعه تحت مظلة منظمة السياحة العربية اليوم تحديّاً مستمراً لجميع مزودي الخدمات السياحية في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم.

وتملك منصةHUbooking.com  التي تأسست عام 2015 رؤية لإلهام وتغيير مستقبل السفر والسياحة من خلال توفير قاعدة معلومات شاملة إضافةً إلى تطبيق جميع معايير الجودة العالمية مع دعمها المتواصل للفنادق وشركات النقل (البرية والجوية والبحرية) والوكالات المرخصة لتعزيز إمكاناتهم بطريقة تتيح لهم توفير تجربة مثالية ومتكاملة للمسافر.

HUbooking.com هو نظام إلكتروني للأعمال B2B يربط بين مستخدمين عدة من خلال قاعدة بيانات متماثلة برمجياً (وحيدة الترقيم) تسهل إمكانية التواصل عبر الشبكة العنكبوتية بهدف تخطيط وإدارة العروض الترويجية وحزم الرحلات.

 

توفر المنصة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وتقدمه بشكل عالي الأداء، آمن وثابت يتيح لجميع الأطراف المشاركة في التعاون والتواصل والتنفيذ بسلاسة عبر تطبيقات الويب والجوال متعددة اللغات.

كما يوفر النظام المطَّور دليلاً على الإنترنت للوكلاء الأجانب (الخارجيين) للوصول إلى جميع الخدمات المحلية التي تقدمها الفنادق وشركات النقل والوكالات الإقليمية، ما يمكّنهم من التنسيق مع الوكالات المحلية والبحث وحجز جميع خدمات السفر لعملائهم وإنشاء حزم سفر مناسبة بشكل آمن.

وفي حين توفر العديد من الأنظمة حلولاً لإدارة الخدمات كلٍ على حدىً، ما يجعل من الصعب على مزودي الخدمات المتعددة في صناعة السياحة مثل وكلاء السفر والفنادق وشركات النقل وغيرها من اختيار حلولٍ تؤمن معاييراً مرتفعة من حيث سهولة الاستخدام، وتنوع المنتجات، والموثوقية، والسرعة، والقدرة على القياس، وإدارة المقترحات البديهية،

يوفر HUbooking.com للوكلاء فرصة الحصول على نفس مستوى الخدمة التي يحصل عليها العملاء، من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أكثر فعالية وموائمة مع الاعتبارات التجارية، وبمستوى عالي من المرونة.

 

ويمكن للمستخدمين، حسب تفضيلاتهم، أن يتم إخطارهم عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو إشعار الدفع، بأيٍ إجراء يحدث من خلال النظام – ابتداءً من الحجوزات أو محاولات الحجز الفاشلة أو حتى التغييرات في الحالة.

بهدف تمكين وكلاء السفر من التحكم في الحالة مهما كانت!

كما يمكن للنظام التعامل مع الدفعات المالية وجمعها بطرق عديدة من قبل المستخدمين النهائيين وبعملات متعددة.

كما يوفر HUbooking أيضًا واجهة “إدارة الطلبات” ، التي تتعدى بأشواطٍ قائمة الحجوزات التقليدية، إلى قدرتها على إصدار مجموعة شاملة ومتنامية من التقارير والبيانات المرئية والقابلة للتحميل، وحتى توفير إمكانات الحجز وزيادة فرص المبيعات.

وصُممت أدوات HUbooking ومنصات الحجز والمحتوى لتدعم خاصية تعدد اللغات وبخاصة اللغات الرئيسية كالعربية والإنجليزية والتركية  والفرنسية وغيرها.

ويقف خلف هذه الشركة الناشئة فريقٌ كامل يتمتع بخبرة واسعة في مجال صناعة السفر، ويملك خبراتٍ متميزة في إدارة الفنادق والسياحة الإلكترونية.

 

لمزيد من المعلومات حول Hubooking.com – منصة الأعمال المتميزة الخاصة بالسفر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.hubooking.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 5 أنشطة سياحية في سوق نايف دبي في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعتبر سوق نايف دبي Naif Souq من أقدم وأعرق الأسواق في مدينة …