Millennium Hotels - Offer

أجمل 4 نشاطات سياحية في متنزه المدينة القديمة اورلاندو امريكا

سفاري نت – متابعات

المدينة القديمة Old Town من اهم الاماكن السياحية في امريكا  وهو متنزه ومركز تسوق ترفيهي مفتوح يقع في منطقة كيسيمي جنوب مدينة اورلاندو ، يمكنك التنزه في شوارعه الجميلة المزينة بالأشجار، والتسوق بأكثر من 70 متجر، وتناول الوجبات في المطاعم ، فالمتنزه يتميز بعروضه الرخيصة، كما يمكنك الاستمتاع بجولات وألعاب تناسب كل الأجيال وفقا لموقع رحلاتك.

افضل الانشطة السياحية في المدينة القديمة اورلاندو

• يمكنك القيام بجولة تسوق ملهمة في شتى المحال التجارية المتخصصة ببيع كافة أنواع المعروضات، كالملابس والمجوهرات والهدايا مثل آنتيز جيفتس وجروفي ستور وغيرها.

• كما يمكنك الهروب من صخب الحياة والاستمتاع بمنتجع فيفيان الصحي والمتعارف عليه باسم الجوهرة الخفية حيث التدليك الجمالي والعلاجي عالي الجودة في غرف أنيقة وخلابة.

• ويقدم المتنزه العديد من الأنشطة والفعاليات المرحة والألعاب الذهنية والبدنية والمسابقات التي تناسب جميع أفراد العائلة، من ألعاب البينجو وعرض السيارات الرباعية والكاريوكي وألعاب العائلات وجولة الدراجات النارية.

• وسوف يحظى أطفالك بالكثير من المتعة والمرح بزيارة مجمع الأيام السعيدة، ومزرعة الرعب المسكونة مورتيم مانور، كما ستستمع معهم بزيارة روتين وتوتين للقنص، حيث يمكنكم التقاط البندقيات وإطلاق النار على أهداف مضحكة، وقاعة السحر الكبرى المميزة بفنون السحر وعروضه المتنوعة.

اوقات زيارة متنزه المدينة القديمة اورلاندو

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 23:00 مساءً.

 

أسعار الدخول

لا يوجد تذاكر لدخول المتنزه، كما يقدم خدمة الاصطفاف المجانية للمركبات، أما بخصوص الفعاليات والأنشطة والألعاب فهي تبداً من 3 دولار.

يمكن الحصول على الأسعار بالتفصيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي ..من هنا

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …