Millennium Hotels - Offer

تعرف على العروض العائلية من منتجع مازاغان السياحي

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع مازاغان السياحي، الذي يقع على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة، عن باقة من العروض الخاصة بشهر رمضان الكريم وفصل الصيف.

يوفر منتجع مازاغان السياحي، باقة عروض لشهر رمضان الكريم، تتمثل بالإقامة لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً بدءاً من 2080 درهماً مغربياً.

كما سيقدم منتجع مازاغان، عروض مميزة للضيوف الذين يبحثون عن عطلة عائلية كجزء من باقة عروضه الصيفية، وسيوفر المنتجع الفاخر للضيوف إقامة لمدة ثلاث ليال بسعر ليلتين ، وسيوفر أيضاً إقامة و وجبة إفطار لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً في مطاعم البوفيه مثل ماركت بليس و مطعم أوليف.

كما يوفر المنتجع الواقع على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة، فرصة تجربة مطعم بيتش باربكيو الشاطئي الذي سيتم افتتاحه يوم 24 أبريل الجاري، وتتوفر باقة الصيف للضيوف بداية من سعر 2200 درهماً مغربياً من 1 مايو إلى 31 أغسطس ، حيث أنّ تواريخ الحجز حتى 30 يونيو.

يذكر أنّ منتجع مازاغان السياحي، يقع على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي ، ويقع المنتجع وسط فضاء داخلي مميز ويطل على مناظر خلابة للمحيط والبحيرات وملعب غولف وحدائق ذات مناظر طبيعية مميزة وحمام سباحة.

كما يضم منتجع مازاغان السياحي في المغرب، موقعاً مساحته 250 هكتاراً ، بما في ذلك ملعب غولف مكون من 18 حفرة صممه غاري بلاير ، وهو عبارة عن شاطئ بطول 7 كم ، ومجموعة متنوعة من المطاعم، وسبا حائز على جوائز، ومجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، وأحد أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة، كما يولي منتجع مازاغان السياحي أهمية خاصة بالسياحة العائلية، ويعتبر الإفطار المميز والموسيقى التقليدية من أبرز المعالم في المنتجع خلال شهر رمضان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …