Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل مجموعة من الشاي الأزرق في مطعم ليو بولدز أوف لندن

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم ليو بولدز أوف لندن ، مجموعة الشاي الأزرق الحصرية والجديدة، وهي عبارة عن خلطة أعشاب مكونة من خيرات طبيعة  تايلاند الغنية والمليئة بالمعادن المغذية والمفيدة للجسد وفقا لموقع عين دبي.

يقدم المطعم الإنجليزي ليو بولدز أوف لندن، مجموعة الشاي الأزرق الحصرية والجديدة، حيث سيكون المطعم أول محطة في أبوظبي تتيح للضيوف فرصة الحصول على تجربة تذوق الخلطات المميزة.

هذا ويقدم خبراء الشاي في المطعم تي دوكتورز، أربع أنواع للشاي الأزرق خلال هذا الشهر ، وذلك مثل مزيج الشاي الأساسي الخاص بالمطعم وشاي يوننان الأبيض الصيني ، ومزيج الشاي الأخضر الياباني ومستخلصات الأرز ، وشاي الفاكهة الذي يتكون من أنواع الفواكه المجففة، وذلك بالإضافة الى خليط الشاي المستخلص من مكونات أمريكا الجنوبية الطبيعية إلى جانب الزبدة الممزوجة بالزنجبيل والقرفة والعرقسوس والهال.

يذكر أنّ للشاي الأزرق فوائد عدة منها، حماية جهاز المناعة، وحرق الدهون، ومنع أمراض القلب، وتحسين الدورة الدموية وخفض مستويات الكوليسترول ، كما أنه مليء بمضادات الأكسدة التي تخفف من علامات الكبر في السن وتمنح الحيوية للجسد والعقل وتعزز من الذاكرة.

تقع أفرع مطعم ليوبولدز أوف لندن في:

أبوظبي: نايشن غاليريا في الكورنيش، ذا غاليريا في جزيرة الريم، بوتيك مول  في جزيرة الريم، المنيرة في شاطئ الراحة، ماكاني مول في الشامخة.

دبي: منتزهات و منتجعات دبي، ذا بيتش.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 600560602

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …