Millennium Hotels - Offer

استمتع بإقامة فاخرة بعد أعمال التجديد في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي  عن قيامه بتجديدات واسعة تشمل 140 غرفة، بالإضافة إلى تحسينات متقنة على مطعم المأكولات البحرية سي فود ماركت و مطعم المأكولات اليابانية كيكو وفقا لموقع عين دبي.

يضم فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي  الذي يمتد على مساحة 38 فداناً، 60 ألف قدم مربع من مرافق الفعاليات والمؤتمرات، ويوفر الفندق أجواء المنتجعات الاستوائية بحدائقه الوارفة ومناطقه الترفيهية الواسعة.

يذكر أنه بدأت عملية تجديد المنتجع في عام 2010، مع إطلاق العمل على بناء قاعة الوصل الأنيقة والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات المتوفرة في القطاع، وأضاف الفندق الرائد 197 غرفة إلى محفظته في عام 2014، وأنشأ مبنى لو رويال كلوب الذي يتميّز بأحدث الديكورات ووسائل الرفاهية، ويضم لو رويال كلوب المكون من 8 طوابق بعض أكبر غرف الفنادق في المدينة حيث تمتد الغرفة على مساحة تبدأ من 52 متراً مربعاً، كما يتميز بجناح منفصل للاستقبال في كل طابق مما يسرع عملية التسجيل في الفندق، ويتيح للموظفين تأمين الخدمات الشخصية، إلى جانب الأقفال الرقمية التي تضمن الأمان للضيوف.

تتميز جميع الغرف بمساحة واسعة، كما تم تجهيز كل غرفة بمفروشات عصرية تتميز بألوان محايدة ومُريحة، وتم تجهيزها بجميع وسائل الراحة العصرية وأحدث التقنيات، كذلك توفر غرف رويال كلوب باقة متنوعة من المزايا ذات القيمة المُضافة مثل خدمة الخادم الشخصي وغيرها من الخدمات الشخصية.

هذا وقد تضمّنت عملية التوسع صالة الفعاليات الكبيرة، التي تمتد على مساحة 1500 متر مربع، ما يجعلها مناسبة لاستضافة أكبر الفعاليات حيث تتسع لنحو 1,750 شخصاً، كما تم إجراء تحسينات على فئة غرف الضيوف الرئيسية المؤلفة من 92 غرفة، إلى جانب إعادة افتتاح منطقة الردهة وإطلاق مفهوم ملتقى لو ميريديان، في ردهة الاستقبال والتي تتميز بتصميم معاصر مع أعمدة عالية وأضواء حديثة، كما تحتضن الردهة كافيه جورمانديس ومطعم لاتيتيود 25.

كما قام مركز اللياقة البدنية ناتشورالايليمنتس، بتحديث مركزه الواسع بالشراكة مع أوبتيمال فيتنس كشريك في مجال اللياقة البدنية في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …