Millennium Hotels - Offer

افتتاح مقهى ايكيا في دبي فستيفال سيتي مول

سفاري نت – متابعات

افتتحت ايكيا، مقهى جديد يقدم القهوة ووجبات خفيفة، وذلك في مخرج متجرها في دبي فيستيفال سيتي مول وفقا لموقع عين دبي.

أعلنت سلسلة متاجر التجزئة السويدية ايكيا، عن افتتاحها في مخرج متجرها في دبيفستيفال سيتي مول مقهى جديد لمحبي القهوة، الوجبات الخفيفة وقهوة PÅTÅR، بالإضافة إلى تشكيلة من السندويشات والسلطات الطازجة والحلويات المتنوعة.

هذا وتعتبر قهوة PÅTÅR من ايكيا، والتي تعني فنجاناً ثانياً من القهوة، جزءاً من سلسلة من أربع منتجات للقهوة، وتتوفر في مطاعم العلامة، وسوق الطعام السويدي ومقهى ايكيا الجديد.
وتعدّ علامة ايكيا قهوتها المعروفة PÅTÅR، من حبوب البن العربي الخالصة وبجهود يدوية بمذاقٍ مستوحى من القهوة الاسكندنافية ذات الرائحة العطرية مع نفحاتٍ من الفاكهة والشوكولاتة، كما أنّ ايكيا تقدم أكثر من 100 مليون فنجان قهوة كل عام في جميع أنحاء العالم، وتقدم العلامة القهوة المصنعة من حبوب البن المزروعة، اعتماداً على وسائل ومعايير الزراعة المستدامة مع الحفاظ على ظروف عمل أفضل للمزارعين.

تجدر الإشارة أنّ  ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، تقدم مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية، في الإمارات لمدة 26 عامًا، تتبع محلات ايكيا في دبي فستيفال سيتي وفي جزيرة ياس أبوظبي المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي ، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، فيما تقدم للعملاء فرصة قضاء يوم عائلي مميز بفضل مرافقها التي تلبي احتياجات الأطفال في ركن سمالاند للألعاب والتشكيلة الواسعة من المرطبات والأطباق في مقاهي ايكيا. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر المناسب

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …