Millennium Hotels - Offer

دوسِت إنترناشيونال تتوسع في الشرق الأوسط مع فندق ثانٍ في البحرين

سفاري نت – متابعات

منتجع وسبا دوسِت لاجونا بيتش يستعد لفتح أبوابه في الربع الرابع من العام 2018.

تمتلك دوسِت حالياً 11 فندقاً قيد الإنشاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وقّعت شركة الضيافة العالمية دوسِت إنترناشيونال التي تتخذ من تايلاند مقراً لها، اتفاقية إدارة فنادق مع شركة دار الهدى للشقق المفروشة ش.ش.و، لتشغيل منتجع وسبا دوسِت لاجونا بيتش، وهو فندق ومنتجع ومسكن راقي ومتكامل الخدمات مطل على الشاطئ، في بلدة البديع على الساحل الشمالي الغربي من جزيرة البحرين.

يضمّ هذا المنتجع المثالي للعائلات 174 شقة فسيحةً مجهزةً تجهيزاً كاملاً مع إطلالات رائعة على البحر، ويقع على بعد 20 دقيقةً تقريباً بالسيارة من مطار البحرين الدولي، و5 دقائق بالسيارة من جسر الملك فهد الذي يربط البحرين بالمملكة العربية السعودية. كما أنّ مراكز الأعمال، والمعالم السياحية الثقافية والتاريخية الرئيسية في البحرين، تقع على مسافة قريبة بالسيارة من المنتجع.

وإلى جانب مركز الصحة واللياقة البدنية المزوّد بمنتجعين صحيّين ومسابح منفصلة للسيدات والرجال، تشمل المزايا التي يقدّمها المنتجع رياضات مائية، ومسارات إنزلاقية، وجزراً خاصة، ومرافق للاجتماعات، ونادياً للأطفال، ومطعماً يستقبل الزوّار طوال اليوم، بالإضافة إلى مطعم “دا روزا” اللبناني، ومطعم آخر يقدّم أطباقاً إيطاليةً شهية وسط أجواء نابضة بالحياة مع إطلالات ساحرة على الشاطئ. هذا ويتم التخطيط أيضاً لإنشاء مجمّع فلل فاخر مع حديقة مائية.

صُمِّمت كل غرفة لتلبّي احتياجات المسافرين المعاصرين، حيث تمّ تجهيزها بأحدث أنظمة تلفزيون بروتوكول الإنترنت والأجهزة الترفيهية. فبوسع الضيوف استخدام التلفزيون للتواصل مع مكتب الاستقبال، وحجز سيارات الأجرة، وتصفّح شبكة الإنترنت، ولعب الألعاب الإلكترونية وتصفّح مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنّ تطبيقاً يعمل على الجهاز المحمول يتيح للضيوف طلب الخدمات، وشراء منتجات من الفندق، وحجز نشاطات ترفيهية وباقات جولات.

سوف يكون منتجع وسبا دوسِت لاجونا بيتش ثاني فندق لشركة دوسِت في البحرين. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الخطوة تأتي في أعقاب توقيع المجموعة على اتفافية إنشاء مشروع دوسِت D2 سيتي سنتر البحرين في العام الماضي، والذي من المرتقب تدشينه بحلول نهاية العام الجاري.

تتماشى خطة التوسّع الدولية مع استراتيجية النمو المستدام والمربح التي تتبناها دوسِت إنترناشيونال، والتي تنطوي على تحقيق التوازن في محفظتها لتشمل نصف عملياتها خارج تايلاند بحلول العام 2022، ومن المتوقع أن تتوسّع محفظة الشركة الحالية المؤلفة من 27 مشروعاً لتشمل 70 فندقاً خلال السنوات الأربعة المقبلة.

تتولى شركة دوسِت حالياً تشغيل ستة فنادق تضمّ ما مجموعه 1786 غرفةً فندقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فإلى جانب الفندقَين الكائنَين في البحرين، تعمل المجموعة على إنشاء تسعة مشاريع إضافية من المتوقع افتتاحها خلال السنتين المقبلتين في إثيوبيا، وكينيا، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وتنزانيا والإمارات العربية المتحدة، ليبلغ مجموع غرف فنادق دوسِت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2511 غرفة فندقية.

في هذا الإطار، صرّح السيّد ليم بون كوي، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة دوسِت إنترناشيونال قائلاً: “نحن نسعى إلى تشغيل ما لا يقل عن 25 فندقاً في المنطقة بحلول العام 2020، أي ما يعادل 5700 غرفة. وتتمثل أفضل طريقة لتحقيق هذا الهدف في أن نبذل قصارى جهدنا من أجل إرضاء ضيوفنا وعملائنا بخدمات الضيافة المعهودة لعلامة دوسِت. نحن مسرورون جداً لأنّ شركة دار الهدى للشقق المفروشة ش.ش.وقد منحتنا هذه الفرصة في منتجع وسبا دوسِت لاجونا بيتش. فهو منتجع رائع يحتلّ موقعاً ممتازاً ونأمل بالتالي أن يحقّق نجاحاً باهراً.”

وبدوره صرّح السيّد عرفان اسماعيل الشيخ، ممثّل صاحب شركة دار الهدى للشقق المفروشة ش.ش.وقائلاً: “لطالما عُرِفَت دوسِت إنترناشيونال بخدمتها الممتازة والرعاية الصادقة التي يقدّمها طاقم العمل للضيوف، لذا يسعدنا جداً أن نتعاون معهم لتقديم التجربة المتميزة نفسها في البحرين. وبالتوافق مع مهمّتنا التي تقوم على تعزيز قيمة قطاع السياحة المتنامي في البحرين، نتطلع إلى المضي قدماً بهذه العلاقة الاستراتيجية عن طريق إنشاء المزيد من المشاريع الاستثنائية ليستمتع بها الزوّار.”

تتولى دوسِت إنترناشيونال حالياً تشغيل أربع علامات تشمل فنادق من الدرجه المتوسطة الى الدرجة الفاخرة: وهي دوسِت تاني، ودوسِت ديفارانا، ودوسِت D2 ودوسِت برنسيس. وقد أطلقت الشركة مؤخراً فنادق أساي، وهي علامة عصرية من الدرجة المتوسطة ومصممة خصيصاً للمسافرين المعاصرين. ومن المزمع افتتاح أول فندق يحمل علامة فنادق أساي في مطلع العام المقبل في سوق شاتوشاك المشهور في بانكوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …