مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال تطلق فندقها الشاطئي “سويس-بيلريزورت زنجبار”في تنزانيا

سفاري نت – متابعات

وقعت مجموعة “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” اليوم في معرض سوق السفر العربي المقام في دبي اتفاقية إدارة مع شركة “زنجبار كراون هوتيل آند ريزورت ليمتد” لتشغيل فندق “سويس-بيلريزورت زنجبار” الجميل، والذي من المتوقع أن يبدأ باستقبال ضيوفه في عام 2019. وتجسد هذه الاتفاقية بداية أعمال المجموعة في تنزانيا وشرق أفريقيا التي تشهد حالياً طلباً هائلاً على الفنادق عالية الجودة.

ويجري تطوير فندق “سويس-بيلريزورت زنجبار” باستثمار تبلغ قيمته 25 مليون دولار أمريكي، وهو يقع على شاطيء يتسم برماله البيضاء الساحرة على الخط الساحلي للمحيط الهندي، على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من مطار عبيد أماني كرومي الدولي وسبعة كيلومترات من قصر العجائب والمدينة الحجرية وحدائق فورودهاني.

وبهذه المناسبة، قال السيد ناظم سعيد حمدان الرواحي، مالك “زنجبار كراون هوتيل آند ريزورت ليمتد”: “زنجبار جوهرة المحيط الهندي حيث تلتقي أفريقيا بشبه الجزيرة العربية، ونحن سعداء بتوسيع محفظتنا العمانية الجذابة في مجال الضيافة بالتعاون مع “سويس-بلهوتيل انترناشيونال”. وبفضل اطلالته الرائعة على شاطئ البحر، يتمتع “سويس-بيلريزورت زنجبار” بموقع مثالي، موفراً لضيوفه تجربة ملئى بالاسترخاء والمتعة في هذه الجنة الاستوائية التي تنبض بالحياة حيث تنوع الطبيعة والثقافة والمغامرة والتاريخ. ويجري تطوير الفندق الذي يضم مرافق ذات طراز عالمي بشكل يجسد أعلى معايير الجودة وبشكل نحرص فيه على إتاحة فرصة فريدة للمسافرين لاستكشاف البيئة المحيطة من شواطئ وطبيعة خلابة وأجواء الضيافة السواحيلية.”

وسواء أكنت ترغب في مجرد التأمل لساعات طويلة بجمال البحر والسماء، أو قضاء أيام مبهرة على كراسي الاستلقاء للتشمس على طول الشاطئ، أو اكتشاف أسرار البحر بممارسة هواية الغوص والغطس في المياه الزرقاء الصافية، أو الاستمتاع بالرياضات المائية المثيرة، فإن فندق ومنتجع “سويس-بيلريزورت زنجبار” يقدم عطلة الأحلام التي تبحث عنها.

وقال السيد غافن إم. فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس-بلهوتيل انترناشيونال: “نتطلع بفارغ الصبر إلى انطلاق باكورة أعمالنا في زنجبار، وإنه من دواعي سرورنا التعاون مع “زنجبار كراون هوتيل آند ريزورت ليمتد” في هذا المشروع المثير، إذ سيكون “سويس-بيلريزورت زنجبار” من بين عدد قليل من المنتجعات ذات العلامات التجارية العالمية الناشطة في الجزيرة التي تستهدف المسافرين ذوي الميزانية المتوسطة، الأمر الذي يتيح لنا دخول واحدة من أسرع قطاعات السوق المتنامية التي نحرص على الاستفادة منها. ويتمثل هدفنا من هذا المشروع في توفير المتعة والراحة لكافة ضيوفنا لقاء ثمن معقول.”

يضم “سويس-بيلريزورت زنجبار” 125 غرفة (يتوفر في العديد منها إطلالات خلابة على المحيط الهندي)، وقد تم تجهيزه بمجموعة واسعة من المرافق والأنشطة الترفيهية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لضيوفه. كما يتوفر في موقع الفندق مطعم مفتوح على مدار اليوم ومطعم متخصص ومقهى على الشاطئ ومسبح ونادي للأطفال ومسبح للبالغين ومنتجع مياه معدنية ونادي صحي ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية.

يجدر بالذكر أن “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” تواصل نموها القوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وأكد السيد لوران ايه. فوافينيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال: “نحن متحمسون للغاية لتوسيع قاعدة أعمالنا في أفريقيا من خلال وجهة تاريخية ونابضة بالحياة مثل زنجبار. إن هذا المشروع التطويري يكتسب أهمية بالغة بالنسبة لنا، لا سيما وأنه الأول من نوعه في شرق أفريقيا التي تعد أكثر أسواق القارة ربحاً للفنادق. وتعد زنجبار وجهة رائدة لقضاء العطلات، حيث أن عدد السياح الذين يزورون الجزيرة شهد ارتفاعاً مستمراً بمعدل يتراوح بين 8 و 10 في المائة سنوياً خلال العقد الماضي، وهذا يفسر الأداء الاستثنائي للفنادق ويعدنا بسوق مزدهرة للغاية. وعليه فإننا نحرص على تصميم “سويس-بيلريزورت زنجبار” بموقعه الساحلي الآسر بشكل نقدم من خلاله للضيوف كافة أشكال الراحة والقيمة المميزة والتجربة المثرية.”

وتشهد زنجبار مؤخراً عوامل عدة تسهم في ازدهار السياحة فيها علاوة على سحر طبيعتها وتاريخها، من ذلك التطوير الذي جرى حديثاً للمطار بإضافة مبنى جديداً للمسافرين وتوسيع مدرج الطائرات، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية جديدة رائعة مثل ملعب “إيرني إلس” للغولف المصمم من 18 حفرة.

يمكنكم التفضل بزيارة جناح “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” في معرض سوق السفر العربي من 22-25 أبريل (نيسان)، جناح رقم “HC1130”، قاعة الشيخ سعيد، مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح Buddha-Bar Beach الوجهة الفاخرة في منتجع مازاغان المغرب

سفاري نت – متابعات افتتح Buddha-Bar Beach، الأيقونة الترفيهية الرائدة تحت علامة Buddha-Bar  الفرنسية الشهيرة …