Millennium Hotels - Offer

مطعم فيا فينيتو أحدث وجهة مميزة للمأكولات الايطالية

سفاري نت – متابعات

لا داعي للسفر بعد اليوم، إذا كان الهدف من السفر هي تجربة مأكولات ومطابخ جديدة، فقد استطاعت إمارة دبي من استقطاب أهم وأفخم وأطيب المطاعم إلى المدينة، كـــــ مطعم فيا فينيتو  Via Veneto الذي افتتح أبوابه مؤخرا في الإمارة وفقا لموقع عين دبي.

لا أعلم في الحقيقة من أين أبدأ ! هل من روعة وبساطة الديكور ؟ أم من حسن الضيافة ؟ أم من لذة المأكولات ؟ فقد أبدع مطعم فيا فينيتو  Via Veneto بكل ما في الكلمة من معنى بكافة العناصر المذكورة أعلاه.

فمجرد رؤيتك لمدخل المطعم، سيبهرك باسمه التي تحيطه الإضاءة من كل جانب، علاوة عن موقعه المميز في بوليفارد محمد بن راشد في أجمل فنادق داون تاون دبي وهو فندق المنزل.

 

بدأ استقبالنا بالترحيب الشديد من موظفة الاستقبال التي ارشدتنا إلى طاولتنا المحجوزة، حيث بدأ عنصر الإبهار بالظهور في أعيوننا بديكوره الجميل والرائع، حيث غطى الأثاث الخشبي على ديكورات المطعم من طاولات وكراسي، إضافة الى إضاءة خافته معلقة في سقف المطعم تعطي طابعاً رومانسياً للمكان، في حين يوفر المطعم ردهة داخلية في الطابق الثاني تتمتع بالخصوصية مع إطلالة مميزة على برج خليفة، علاوة عن الجلسة الخارجية المطلة بإطلالة مباشرة على أبراج البوليفارد لكل من يحب التمتع بالاطعمة في الهواء الطلق.

 

ومن ثم بدأت رحلتنا في قائمة الطعام، وقد قام أحد النوادل بمساعدتنا في اختيار الأطباق بسبب كثرتها وتنوعها، لقد غير مطعم فيا فينيتو  Via Veneto مفهوم المطاعم الإيطالية، حيث ما يتبادر إلى أذهاننا بمجرد ذكر المطبخ الإيطالي، أن قائمته لا تحتوي إلا على البيتزا والباستا، إلا أن قائمة طعام المطعم تضم إضافة إلى اساسيات المطبخ الإيطالي الستيك والمأكولات البحرية أيضا.

ووقع اختيارنا من المقبلات على طبق الأخطبوط المقلي الذي يقدمه المطعم بتفرد، وطبق رقائق الخبز المغطاة بالبندورة، وعن الطعم فحدث بلا حرج بدأً من طريقة التقديم ومن ثم الطعم الذيذ، ومن الاطباق الرئيسية، فقد اخترنا طبق الباستا، وطبق الروزيتو الذي ننصحكم بتجربته، ووصولاً للمذاق، امتازت الأطباق بروعة الطعم ليجعل منه طبقاً إيطاليا مختلفاً عما كنت أو تنوي تجربته في مطعم أخر.

وعن الحلويات، فقد وفر المطعم قائمة منوعة من الحلويات، التي طلبنا منها حلوى التراميسو الأكثر شهرة في المطبخ الإيطالي التي ما زلت أشعر بطعمها للآن من شدة لذة وروعة الطعم.

أما عن الأسعار، فقد استطاع المطعم من تقديم أسعار مدروسة تتناسب مع فخامة المكان والموقع والتجربة الرائعة، حيث تبدأ كلفة الشخص الواحد من 150 درهماً شاملة المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات، فاجعل من مطعم فيا فينيتو  Via Veneto وجهتك القادمة !

 ونود التنويه أن المطعم لا يشترط أي نوع من الملابس، وهذا ما يجعل منه وجهه فخمة وبسيطة للمأكولات الإيطالية في آن واحد في دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …