Millennium Hotels - Offer

نوفو سينماز تستعد لعطلة أسبوع متميزة مع انطلاق عرض الفيلم المرتقب “أفينجزر: إنفينيتي وور”

الإمارات – سفاري نت

تستعد نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة والأكثر ابتكارًا في المنطقة، لعطلة أسبوع استثنائية في جميع مواقعها، وذلك مع انطلاق عرض الفيلم الضخم والمرتقب “أفنجرز، إنفينيتي وور”.

 

ويعد هذا الفيلم الأخير ضمن أجزاء السلسلة التي أطلقتها مارفل، كما أنه أول فيلم مصور بالكامل بتقنية آي ماكس، وسيبدأ عرضه في جميع صالات السينما يوم 26 أبريل. وكان عشاق السينما في مختلف أرجاء المنطقة قد قاموا بشراء الآلاف من التذاكر مسبقًا.

 

ويعد فيلم “ذا أفنجرز” 2012، و”ذا أفنجرز: إيج أوف ألترون” 2015، من بين أفضل ثلاثة أفلام من حيث الإيرادات عبر تاريخ مارفل، ومع تحقيق 623 مليون دولار أمريكي في الجزء الأول و459 في الجزء الثاني، فمن المتوقع أن يشهد الجزء الثالث المرتقب من السلسلة تحقيق أرقام قياسية جديدة.

 

ويعد فيلم “أفنجرز: إنفينيتي وور” من إخراج الأخوين روسو، أول فيلم في التاريخ يصور بالكامل بكاميرات آي ماكس، ولذلك فإن صالات آي ماكس فقط ستعرض الفيلم بقياسه الممتد طوليًا لإظهار 26 بالمائة إضافية على الصورة، لتمنح جمهور المتابعين أجواء أكثر روعة وجودة فائقة في تجربة سينمائية لا تضاهى.

 

وتمتلك نوفو سينماز خمس صالات آي ماكس، ومن ضمنها أكبر صالة آي ماكس ليزرية والتي ستفتتح قريبًا في حديقة “آي إم جي عالم من المغامرات” قريبًا. وتعد الشاشة أكبر بـ 4500 مرة من شاشة التلفزيون العادية، كما أنها تعادل إضاءة مصباح كهربائي بقوة 15 ألف واط، حيث أنها متوهجة لدرجة أنها لو كانت على سطح القمر، فمن الممكن مشاهدة إضاءتها من الأرض بالعين المجردة.

 

وتقدم آي ماكس تجربة سينمائية تعتبر الأروع على الإطلاق وتشمل الأفلام وتصميم السينما وجودة العرض والصوت لتمنح مرتادي السينما أجواءً رائعة لا مثيل لها.

 

للحجز المسبق، يرجى زيارة: www.novocinemas.com.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 10 مواقع سياحية هدوئاً حول العالم

سفاري نت – متابعات مع سهولة التنقل والسفر باتت الرحلات السياحية في متناول الجميع، ما …