Millennium Hotels - Offer

أجمل 4 أنشطة سياحية يمكنك ممارستها في برج أفالا بلغراد صربيا

سفاري نت – متابعات

برج أفالا Avala Tower هو برج اتصالات طويل القامة يبلغ ارتفاعه 204.68 متر يقع أعلى قمة جبل أفالا في مدينة بلغراد، تم تصميم البرج في منتصف القرن الماضي واستغرق بناؤه 4 سنوات وهو من معالم السياحة في صربيا وفقا لموقع رحلاتك

يعد هذا البرج هو الأطول في صربيا وفي منطقة البلقان ومن أطول أبراج الاتصالات في قارة أوروبا بالكامل، يحتوي البرج على مصاعد سريعة للغاية تصل بك إلى القمة في أقصى سرعة بالإضافة إلى أن القمة معظمها تتكون من الزجاج الغير قابل للكسر والذي سوف تستطيع أن ترى مشهدا رائعا للمدينة بالكامل من خلاله.

ويعد برج أفالا رمزا للفخر ومعلما مشهورا في البلاد ليس فقط في مدينة بلغراد بل في صربيا، المنطقة المحيط بها البرج أيضا هي مكانا آخر يستحق الزيارة في بلغراد حيث تمتد لعدة كيلومترا عدد كبير من المساحات الخضراء ونوافير وبرك المياه التي تضفي على المكان المزيد من السحر.

أفضل أنشطة يمكنك ممارستها هناك

• إذا كنت من عشاق المرتفعات فإن برج آفالا من الأماكن المميزة في بلغراد، العديد من سكان المدينة يتوجوهون إلى هذا البرج عدة مرات في الأسبوع من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

• المشهد البانورامي الذي سوف تحصل عليه عند وصولك إلى قمة البرج من أفضل المشاهد الموجودة في صربيا! سوف تستمتع بمشاهدة مساحات خضراء شاسعة من النباتات والأشجار الضخمة بالإضافة إلى مدينة بلغراد الواسعة المترامية الأطراف، سوف تقع في حب هذا المشهد منذ الوهلة الأولى.

 

• عند زيارتك لبرج آفالا سوف تكون قد استمتعت بمشاهدة برج الاتصالات الوحيد في العالم الذي يأخذ شكل المثلث المتساوي الأضلاع، تصميم البرج الفريد والطريقة التي تمت بناؤه بها هي قصة أخرى مثيرة تستحق أن تسمعها عند زيارتك إلى هناك.

• لا تنس أن تقوم بالتقاط عدد مناسب من الصور التذكارية حتى تتمكن من الاحتفاظ بزيارتك إلى هذا المكان الرائع إلى الأبد.

أسعار تذاكر الدخول

200 دينار صربي للفرد البالغ.

100 دينار صربي للأطفال.

الأطفال أقل من 7 أعوام دخول مجاني.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …